بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
اسرائيل تبرر اطلاق النار على المعسكر الاسرائيلي في خط وقف اطلاق النا
  08/11/2012


اسرائيل تبرر اطلاق النار على المعسكر الاسرائيلي في خط وقف اطلاق النار قرب جباثا الخشب

موقع الجولان


بعد اعلانها بانها لن تسكت على الخروقات السورية في خط وقف اطلاق النار واطلاق النار على سيارة قائد وحدة " غولاني" وسقوط العديد من القذائف وخرق اتفاقية الهدنة، اسرائيل تعلن ان رصاصات سورية طائشة اصابت المعسكر الاسرائيلي الواقع بمحاذاة خط وقف اطلاق النار قرب جباثا الخشب دون وقوع اصابات في الارواح او الاليات العسكرية..

 من جهة اخرى اعلنت مصادر في المعارضة اللسورية في محافظة القنيطرة: الى ان رتل عسكري يتألف من حوالي عشر سيارات منها مركب عليها دوشكا و تقل عناصر من الجيش النظامي و بعض منها تحمل أليات للجيش النظامي و متجهة بأتجاه مفرزة الجسر و على الأغلب هي متجهة باتجاه بريقة و بئرعجم و قد مرت هذه السيارات من خلال مركز الأمم المتحدة المتواجد بين خان أرنبة وبريقة .

وذكرن نفس المصادر الى ان الامم المتحدة قد سحبت قواتها   المتواجدة على "الشريط الحدودي" المحاذي للجولان المحتل و ذلك من الجانب السوري حيث تم سحب النقاط المتمركزين فيها في قرى بئرعجم و بريقة و الرويحينة و نشرهم في المركز الرئيسي لهم في نبع الفوار , و ذلك لكي ينفرد النظام بقصف تلك القرى التي تم تحريرها على يد عناصر الجيش الحر و هذا دليل واضح على تواطئ الأمم المتحدة و المجتمع الدولي مع النظام السوري القاتل كما قالت  تلك المصادر.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات