بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
القوات النظامية السورية تستأنف عمليات قصف قرى خط وقف اطلاق النار في
  25/11/2012

 القوات النظامية السورية تستأنف عمليات قصف قرى خط وقف اطلاق النار في الجولان

 موقع الجولان

 تتعرض القرى السورية  الواقعة على خط وقف اطلاق النار  في الجولان السوري الى قصف مدفعي وقنابل الهاون من قبل القوات النظامية السورية، وافادت مصادر في المعارضة السورية- مجلس قيادة الثورة في القنيطرة -على ان بلدة جباثا الخشب وبريقة وخان ارنبة  تتعرض  الى القصف  من منطقة  تل الاحمر .

 واعلن الجيش الاسرئيلي ان القصف  السوري " العشوائي" لم يتجاوز خط وقف اطلاق النار هذه المرة، الا ان الجيش الاسرائيلي اوضح للحكومة السورية عبر القوات الدوليه العاملة في الجولان على ان تكرار اطلاق النار الى داخل الجزء المحتل سيواجه بالرد حتى وان كان اطلاق نار عشوائي وبدون قصد، مبررا ان امن المستوطنين  الاسرائيليين وراحتهم هي  واجب قوات الجيش الاسرائيلي التي لن تسمح بعد بتعريض حياتهم  وحياة الجنود الاسرائيليين للخطر.

 

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

نبيل مهنا الحلبي

 

بتاريخ :

25/11/2012 23:16:04

 

النص :

فرق بين جيش بتهمو راحة مواطنينو وسلامتهم وجيش عبزت عمواطنينو براميل متفجرة. مع انو الاول محتل ويطمح لزيادة الاستيطان والثاني محتل وبحاجة للذخيرة والافراد ليحرر ارضو المحتلة يالاالمفارقة المؤلمة ولا لا؟