بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
النيابة الاسرائيلية تستانف الحكم على المعتقل عماد المرعي
  18/12/2012

النيابة الاسرائيلية تستانف الحكم على المعتقل عماد المرعي

موقع الجولان

  قبلت المحكمة المركزية في الناصرة  الاستئناف الذي تقدمت به النيابة الاسرائيلية بزيادة الحكم على المعتقل عماد  سامي المرعي من بلدة مجدل شمس بثلاثة اشهر اضافية، بحيث يصبح الحكم الصادر عليه عشرة أشهر .

 وتتهم السلطات الاسرائيلية عماد المرعي بالمشاركة في المواجهات العنيفة التي شهدتها بلدة مجدل في  الخامس من حزيران عام 2011  وسقط ضحيتها 24 شهيدا  فلسطينيا  واصابة المئات بعد محاولة اختراق  خط وقف اطلاق النار في مجدل شمس تلبية لدعوة الزحف المليوني نحو فلسطين  بمناسبة  الذكرى الــ44  لنكسة حزيران.

يُذكر أنه تم اعتقال عماد  المرعي  المحرر في موقع بلدي  بتاريخ 19/6/2011 وتم أستبدال الحبس الفعلي بحبس منزلي وإبعاد قسري دام فترة 11 شهراً قبل أن تنتهي المحاكمة التي قضت بالسجن 7 أشهر إضافية ستطبق ابتداءً من تاريخ 29/10/2012.

واصدرت المحكمة المركزية الاسرائيلية في الناصرةحكمها عليه  بتاريخ 27-9-2012 بالسجن  لمدة سبعة اشهر وسنة كاملة مع وقف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات ودفع ضريبة مالية بقيمة 3000 شيكل ...

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات