بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
الافراج عن المهندس وجدي فرحات من المعتقل الاسرائيلي
  14/01/2013

الافراج عن المهندس وجدي فرحات من المعتقل الاسرائيلي 

موقع الجولان

الصور من امام المعتقل

افرجت السلطات الاسرائيلية قبل قليل عن المهندس وجدي فرحات  من بلدة بقعاثا ، بعد ان قررت محكمة الثلث الاسرائيلية في سجن التسلمون منحه ثلث المدة الخميس الماضي.. الا انها ارجأت تنفيذ القرار الى اليوم . وكان المهندس وجدي فرحات قد اعتقل على خلفية أحداث النكسة التي وقعت في مجدل شمس في حزيران من العام الماضي. واصدرت المحكمة الاسرائيلية الحكم عليه بالسجن الفعلي لمدة 14 شهراً . بعد ان كان مُبعداً عن الجولان المحتل ورهن الاعتقال المنزلي منذ اعتقاله في 14\06\2011. وسيتم استقباله في منزل والده في قرية بقعاثا ..

وبالافراج عن المهندس وجدي فرحات يبقى من معتقلي احداث النكسة العام الماضي  الشاب عماد المرعي المحرر في موقع بلدي حيث استأنفت النيابة الاسرائيلية  على الحكم الصادر بحقه ثلاثة اشهر اضافية بعد ان  اصدرت المحكمة  قرارها  بسجنه لمدة 7 أشهر.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

رجا أبو شاهين

 

بتاريخ :

14/01/2013 18:27:53

 

النص :

لفرحه عمتجي تنهيد ... تصفّي دمعه بكاس نبيذ. يا وجدي لمّا طلّيت ... زاحت غيمي وهل العيد. وجدي حر وصوتو ينادي ... بناصر شعبي وبقهَر عادي. جولاني فرحه ما تكمل ... حتّى يشفى جرح بلادي. انتي يا صرخة وجدان ... هزمت لغاصب والسجّان. بهلبسمي الجولان بيفرح ... يا نجمي بسما لأوطان.