بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
إسرائيل: مقاتلو الجيش الحر باتوا على السياج الفاصل قرب الجولان المحتل
  14/01/2013



إسرائيل: مقاتلو الجيش الحر باتوا على السياج الفاصل قرب الجولان المحتل


أشارت إسرائيل، يوم الاثنين، إلى أن "مقاتلين تابعين للجيش الحر باتوا الآن على السياج الفاصل بين سوريا وإسرائيل في المنطقة القريبة من الجولان" السوري المحتل.
ونقلت الإذاعة الإسرائيلية، إن "مقاتلي الجيش الحر سيطروا على اماكن كثيرة على طول الحدود عدا قطاع صغير من الارض قرب مدينة القنيطرة ما زال في ايدي قوات الجيش"، مبينا أن "إسرائيل على اتصال مباشر مع الولايات المتحدة حول تلك القضية".
ويأتي هذا الإعلان للاذاعة بعد جولة قام بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الليلة الماضية لمنطقة قريبة من سوريا.
وكانت المنطقة العازلة بين سوريا وإسرائيل في الجولان قد تعرضت سابقاً لسقوط عدداً من قذائف الهاون, تسبب إحداها بنشوب حريق, حيث قال الجيش الاسرائيلي ان سقوط الشظايا جاء عن طريق الخطأ, وذلك أثناء الاشتباكات التي تجري بين معارضين مسلحين والجيش السوري.
في حين حذرت إسرائيل الحكومة السورية من وصول نيران قواتها إلى الجولان المحتل, مشيرة إلى أنها على استعداد للدفاع عن نفسها.



 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات