بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
الجيش الاسرائيلي يطلق النار بإتجاه مواطن سوري اقترب من خط وقف اطلاق ا
  13/02/2013

 الجيش الاسرائيلي يطلق النار بإتجاه مواطن سوري اقترب من خط وقف اطلاق النار مع سوريا


موقع الجولان


ذكرت الاذاعة العامة الاسرائيلية عصر اليوم الاربعاء ان قوات الجيش الاسرائيلي اطلقت النار باتجاه مواطن سوري قام بالاقتراب من السياج على خط وقف اطلاق النار مع سوريا جنوبي الجولان المحتل، واوضحت مصادر عسكرية ان الجنود الاسرائيليين حذروا المواطن السوري من الاقتراب الا انه لم ينصع لاوامر الجنود وقاموا باطلاق النار عليه، واضافت المصادر ان الجنود اعتقدوا انه اصيب حيث قامت القوات الدولية المنتشرة في  الجولان المحتل بنقله إلى عمق الأراضي السورية.
 مصادر سورية قالت: أن "دورية إسرائيلية أطلقت النار عصر اليوم على المواطن عثمان عمر المغتري من أبناء قرية صيدا الجولان في القطاع الجنوبي لمحافظة القنيطرة، خلال رعيه للأغنام في أراضي قريته وعلى مشارف قرية الرفيد والتي تبعد عشرات الأمتار عن خط وقف إطلاق النار، حيث تم إسعافه إلى مشفى الشهيد ممدوح أباظة بمدينة البعث لإجراء العمل الجراحي اللازم له بعد أن أصيبت ساقه اليسرى برصاص الاحتلال".
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات