بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
نتانياهو: لن نسمح للسوريين بعبور حدودنا إلا في حالات استثنائية
  18/02/2013

نتانياهو: لن نسمح للسوريين بعبور حدودنا إلا في حالات استثنائية


موقع الجولان


اعلن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يوم الاحد 17 فبراير/شباط ان اسرائيل لن تسمح للسوريين بعبور الحدود الاسرائيلية إلا في حالات استثنائية.
وقال نتانياهو في اجتماع الحكومة الاسبوعي: "نحن سنواصل متابعة الاوضاع على الحدود، وسنمنع اي واحد (من السوريين) من عبور الحدود ودخول اسرائيل، باستثناء بعض الحالات الفردية التي سننظر في كل واحدة منها على حدة".
واكد رئيس الوزراء الاسرائيلي ان التوتر على الحدود الاسرائيلية السورية سيكون احد المواضيع الرئيسية اثناء مباحثاته مع الرئيس الامريكي باراك اوباما الذي سيقوم في الشهر القادم بأول زيارة له الى اسرائيل بعد اعادة انتخابه.
ويأتي ذلك بعد ان استقبلت اسرائيل مؤخرا 7 جرحى سوريين للعلاج. وتم نقلهم يوم الجمعة الى مستشفى مدينة صفد. ولم تفصح اي جهات اسرائيلية رسمية عن التفاصيل بشأن انتماء الجرحى الى الجيش النظامي السوري او مجموعات المعارضة ، أو ما اذا كانوا من المدنيين.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات