بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
وفاة جريح سوري في اسرائيل.. ومستشفى ميداني إسرائيلي لعلاج جرحى سوريين
  28/03/2013

وفاة جريح سوري في اسرائيل.. ومستشفى ميداني إسرائيلي لعلاج جرحى سوريين

موقع الجولان


شيّد الجيش الاسرائيلي مؤخرا مستشفى ميدانيا شمالي الجولان السوري المحتل، لعلاج جرحى المعارضة السورية الذين يتيسر وصولهم عبر خط وقف اطلاق النار, وفقا لما نشره موقع صحيفة "معاريف". وأضاف الموقع ان هذا المستشفى أقيم في معسكر للجيش الاسرائيلي شمال الجولان المحتل( معسكر يُطلق عليه 105 )  بعد وصول العديد من الجرحى الى شريط خط وقف اطلاق النار، بهدف تقديم العلاج الطبي الميداني لهؤلاء الجرحى والذين ينتمون الى المعارضة السورية. وسيحتاج هذا المستشفى الى اشراف حوالي 200 جندي اسرائيلي . وبلغ عدد المصابين السورين الذين وصلوا اسرائيل خلال الفترة الاخيرة حوالي 11 مصاب توفى احدهم مساء امس ، ويتعالج لغاية الان 4 مصابين، وأعيد الاخرون الى سوريا .

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "
وأشار الموقع الى وصول العديد من الجرحى السوريين، وخلال الشهر الأخير تم علاج 11مصابا في هذه المستشفى وتم اعادة 8 منهم الى الاراضي السورية بعد تقديم العلاج لهم، في حين بقي في المستشفيات الاسرائيلية 3 مصابين .
يشار ان الجيش الاسرائيلي نقل يوم أمس أثنين من المصابين السوريين الى المستشفيات السورية بعد ان وصفت حالتهم بالخطيرة، وفي ساعات المساء توفي أحدهم,في احد مشافي نهاريا كان قد نُقل الى اسرائيل وفقا للمصادر الاسرائيلية.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات