بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
إسرائيل تطمئن الأسد برسالة سرية أنها لا تنوي التدخل في الحرب
  06/05/2013

إسرائيل تطمئن الأسد برسالة سرية أنها لا تنوي التدخل في الحرب

كشفت صحيفة يديعوت احرونوت الاسرائيلية ان اسرائيل نقلت عبر قنوات دبلوماسية رسالة سرية الى الرئيس السوري بشار الاسد أوضحت فيها انها لا تنوي التدخل في الحرب الدائرة في بلاده.
 

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "

وقالت الصحيفة ان الرسالة أكدت ان هدف الغارات الاخيرة ليس النظام السوري وانما قواعد لحزب الله داخل سوريا، كانت فيها صواريخ ايرانية.
وبدورها ذكرت صحيفة هارتس ان القرار الرئيسي الذي اتخذه المجلس الوزاري المصغر في جلسته مساء امس هو نقل رسائل تطمينية الى الرئيس السوري لمنع استمرار التصعيد على الجبهة الشمالية
وقدمت سوريا شكوى إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي على الغارة الإسرائيلية التي قالت عنها إنها أسفرت عن مقتل وجرح عدد من الأشخاص.
وجاء في الرسالة التي وجهتها وزارة الخارجية في دمشق بهذا الصدد أن هذه الغارة أدت إلى إلحاق أضرار حقيقية واستهدفت تقديم المساعدة للمعارضة السورية التي وصفت في الرسالة بمجموعات إرهابية.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات