بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
خلل تقني كاد أن يوقع إصابات كبيرة في قاعدة للجيش للاحتلال بالجولان
  08/05/2013

خلل تقني  كاد أن يوقع إصابات كبيرة في قاعدة  للجيش للاحتلال بالجولان المحتل

موقع الجولان

 سقطت اليوم" الأربعاء" اربعة قذائف هاون على مسافة قصيرة جدا من قاعدة تابعة لقوات الاحتلال الاسرائيلي  في  الجولان المحتل،مصدرها ا قوات الجيش الاسرائيلي ،وكادت ان تسبب كارثة بين جنود القاعدة حسب تعبير موقع " معاريف " العبري الذي كشف النقاب عن الحادثة بعد سماح الرقابة العسكرية بالنشر.
وأضاف الموقع ان الحديث لا يدور عن قذائف هاون أطلقت من داخل الأراضي السورية بل عن خلل " فني" وامني كان  وراء انطلاق القذائف الاربعة  باتجاه القاعدة العسكرية خلال تدريبات بالمدفعية كانت تجري في منطقة قريبة.

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "
وقال الموقع في باب وصف الحادثة ان ضجيجا هائلا هز أركان القاعدة العسكرية الكائنة شمال الجولان المحتل بعد أن سقطت أربعة قذائف الواحدة تلو الأخرى على مسافة أمتار معدودة من القاعدة التي غطتها سحب الدخان وفي البداية اعتقد الجنود بان الأمر يتعلق باطلاق نار قادم من الاراضي السورية وصدرت الأوامر للجنود باخلاء نقاط الحراسة والاختباء داخل تحصينات القاعدة خشية تعرضها لقصف مباشر ليتضح بعد دقائق بان مصدر القذائف مدافع إسرائيلية شاركت بتدريبات في منطقة قريبة يبدو ان جنودها اخطئوا التصويب .
 



 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات