بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
 إعلان سوري صريح ونادر : أطلقنا النار باتجاه إسرائيل
  21/05/2013

إعلان سوري صريح ونادر : أطلقنا النار باتجاه إسرائيل

موقع الجولان

 

لأول مرة منذ بدء الثورة السورية وتدهور الأوضاع الأمنية بين سوريا واسرائيل على مناطق خط وقف إطلاق النار سوريا تعترف بمسؤوليتها عن اطلاق النار على الدورية الاسرائيلية بعد اختراقها خط وقف اطلاق النار والدخول الى الاراضي السورية بحسب اختراقها التلفزيون السوري..

تصوير القناة الاسرائيلية الثانية
بيان رسمي للجيش السوري : القوات المسلحة السورية تدمر آلية اسرائيلية تجاوزت خط وقف اطلاق النار قرب الجولان المحتل
اعلنت القيادة العامة للجيش السوري، والقوات المسلحة، صباح اليوم الثلاثاء، انه تمكن اليوم من تدمير عربة إسرائيلية بما فيها، حسب ما افادت وكالة الانباء السورية الرسمية.
وذكرت القيادة العامة للجيش السوري في بيان رسمي له، انه تم تدمير العربة العسكرية التي دخلت من الأراضي المحتلة في الجولان، وتجاوزت خط وقف إطلاق النار باتجاه قرية بئر عجم التي تقع في المنطقة المحررة من الأراضي السورية.
واوضحت في البيان "إن القوات المسلحة دمرت عربة إسرائيلية بما فيها دخلت من الأراضي المحتلة،وإثر ذلك قام العدو الإسرائيلي بإطلاق صاروخين حراريين من موقع تل الفرس المحتل باتجاه أحد مواقعنا في قرية الزبيدية دون وقوع إصابات".

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "

اسرائيل من جهتها نفت ان يكون ايا من جنودها او الياتها قد تجاوز خط وقف اطلاق النار




عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات