بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
العثور على قنابل ومعدات قتالية في ثياب جريح سوري جريح سوري بمستشفى
  06/06/2013

 العثور على قنابل ومعدات قتالية  في ثياب جريح سوري جريح سوري  بمستشفى صفد


 موقع الجولان


 قال بيان صادر عن مستشفى صفد الاسرائيلي ان قنابل ومعدات قتالية وُجدت  في ثياب جريح سوري وصل المشفى صباح اليوم لتلقى العلاج جراء اصابته بجروح حرجة في مختلف انحاء جسده، وعلى الفور اغلقت طواقم الأمن التابعة لمستشفى صفد ظهر الخميس قسم الطوارئ والاستقبال في المستشفى . وأعيد افتتاحه امام الجمهور بعدة عدة ساعات .
 

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "

وأفاد بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة لواء الشمال في اسرائيل  في بيانه عممه على وسائل الاعلام " بان الشرطة تلقت ظهر اليوم بلاغا من مستشفى زيف في صفد حول وجود معدات قتالية بحوزة جريح سوري نقل إلى المستشفى للعلاج، وعلى الفور هرعت الى المستشفى قوات كبيرة من الشرطة التي قامت بإغلاق غرف الطوارئ والاستقبال وقد عمل خبراء المتفجرات على معالجة المعدات المشبوهة التي عثر عليها في ملابس الجريح السوري، حيث عمل الخبراء على إبطال مفعولها وتفكيكها.
وتابعت الشرطة في بيانها بان خبراء المتفجرات عثروا على قنبلة في ملابس الجندي السوري الجريح، حيث اتضح خلال فحص الملابس بان قنبلة كانت متواجدة بالسترة الواقية التي لبسها الجندي وتم أخذها ومن ثم عملت الشرطة على فتح غرفة الطوارئ أمام الجمهور.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات