بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
نقل طفلة سورية مصابة الى العلاج في اسرائيل
  23/06/2013

 

 نقل طفلة سورية مصابة الى العلاج في اسرائيل

موقع الجولان

طفلة سورية تبلغ من العمر 13 عاما نُقلت الى العلاج في مستشفى نهاريا في اسرائيل بعد اصابتها بجروح خطيرة في مختلف انحاء جسدها . جراء الاشتباكات الجارية بين الجيش النظامي والمعارضة السورية في محيط منزلها في احدى القرى السورية المحاذية لخط وقف اطلاق النار ،حيث وصلت الى نقطة قريبة من احد المواقع الاسرائيلية، وعلى الفور استلمها الجنود الاسرائيليين وقاموا بتقديم العلاج الاولي لها لتحديد وضعها الصحي. ويقول الدكتور ميخائيل فايس " ان الطفلة المصابة تعاني من كسر مفتوح في رجلها وإصابات في الاجهزة الدموية الداخلية، وشظايا في وجهها ورأسها ويدها اليسرى. ومن المتوقع ان تجري للطفلة عدة عمليات جراحية..
يذكر ان هذه هي المرة الثانية التي تستقبل فيها إسرائيل مصابين أطفال بعد حادثة الطفل السوري( 16 عاما ) الذي وصل الى المستشفى يوم الخميس الماضي ويعاني من إصابات متوسطة في مختلف إنحاء جسده، نتيجة لتعرضه لرصاص القناصة.

 



شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات