بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
عناصر من الجيش الحر تهاجم دورية عسكرية اسرائيلية في الجولان
  17/07/2013

 

عناصر من الجيش الحر تهاجم دورية عسكرية اسرائيلية في الجولان


هاجم عناصر من الجيش الحر السوري، الليلة دورية عسكرية اسرائيلية كانت تقوم بنشاط امني روتيني  في محيط خط وقف اطلاق التنار في الجولان المحتل  وذكرت مصادر اسرائيلية أن عددا من عناصر الجيش الحر اطلقوا النار بكثافة باتجاه دورية عسكرية اسرائيلية كانت قرب خط وقف اطلاق النار، ودخلوا احد المواقع العسكرية الاسرائيلية المهجورة، دون ان تعلن عن وقوع اصابات، مضيفة ان قوات الجيش ردت باطلاق نار باتجاه الخلية وان طائرات مروحية تحلق في سماء المنطقة. واضافت المصادر أن المهاجمين تمكنوا من الفرار باتجاه الاراضي السورية، فيما حضرت الى المكان قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي تقوم باعمال بحث وتمشيط عن المنفذين .

وكان أكثر من 25 قذيفة هاون قد سقطت امس على الجولان السوري المحتل مصدرها وفقا لموقع "يديعوت احرونوت" الالكتروني المعارك الدائرة منذ صباح اليوم الثلاثاء بين الجيش السوري والمعارضة المسلحة حول قرية "المدرية" القريبة من معبر القنيطرة.
وأضاف الموقع أن القذائف لم توقع اصابات وأن الجيش الاسرائيلي يمتنع حتى اللحظة عن الرد على مصدر النيران خاصة وأن المعارك الدائرة بدأت تتراجع حدتها خلال الساعتين الاخيرتين بعد ان سيطرت قوات النظام السوري على عدة مواقع وقرى في خط وقف اطلاق النار في الجولان .
 

وكالات

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات