بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
أصوات القصف تدوّي في أجواء الجولان المحتل
  06/08/2013

أصوات القصف تدوّي في أجواء الجولان المحتل

موقع الجولان


 تتواصل منذ  ساعات الصباح  عمليات القصف المدفعي وقذائف الهاون التي تتساقط على قرى جبل الشيخ في خط وقف اطلاق النار جراء الاشتباكات بين  قوات النظام السوري،وقوات المعارضة السورية المسلحة،في محيط قرى جباثا الخشب وحراج قرية حضر . وكانت قوات من المعارضة السورية قد حاصرت قرية مغر المير وحرفا في ريف دمشق الغربي  منذ يوم امس في محاولة للسيطرة على  حواجز ومواقع لا تزال بقبضة قوات النظام  وهذا الحصار بحسب قوات المعارضة هو جزء من المعركة التي اطلقت عليها معركة تحرير جبل الشيخ  وذكر الناشطون داخل  تسجيل الفيديوالذي لم يتح التأكد من صحة مصدره أن بعض كتائب وألوية الجيش الحر قامت بتدمير حاجز مغر المير الواقع في جبل الشيخ وقتلت قوات الجيش المتمركزة فيه.

 و أكد الناشطون أن الوية من الجيش الحر  تمكنت من السيطرة على حاجز مغر المير  بعد استهدافه بعدة صواريخ، بالإضافة إلى مهاجمة كتيبة الثعلة القريبة، وردت  قوات النظام بقصف مدفعي عنيف على قرى جبل الشيخ في مزرعة بيت جن وبيت سابر.اللتان تشهدان اشتباكات عنيفة ايضاً. وقام الجيش الحر باستهداف الفوج 137 بقذائف الهاون، محققاً إصابات مباشرة أدت إلى تدمير مستودعات الذخيرة.

قرية بيت جن السورية صباح اليوم


 

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات