بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
شاب من مجدل شمس يعبر خط وقف إطلاق النار الى الداخل السوري
  21/09/2013

شاب من مجدل شمس يعبر خط وقف إطلاق النار الى الداخل السوري

موقع الجولان


أفاد الإعلامي السوري علي الأعور، على صفحته على الفيسبوك، أن الشاب رأفت الحلبي (28 عاماً)، من مجدل شمس، قد عبر خط وقف إطلاق النار إلى داخل سوريا، وأنه موجود حالياً في قرية حضر.
يذكر الى  " أن الشاب رأفت الحلبي هو من الداعمين للنظام السوري والرئيس بشار الاسد ، وكان قد برز في نشاطات مؤيدة للأسد ، وكان الحلبي قد درس في جامعة دمشق في وقت سابق ".
يذكر انه في وقت سابق قد عبر الشاب نديم القضماني ولؤي مرعي من مجدل شمس خط وقف إطلاق النار للانضمام إلى الجيش السوري . 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

أحد أبناء حضر

 

بتاريخ :

22/09/2013 00:03:15

 

النص :

للأسف... جاء لينضم الى الشبيحة وآلة القتل التي تفتك بشعبنا المطالب بالحرية- وخاصة القرى المجاورة لقرية حضر - .....كما يبدو،فإن تضليل التشبيح،وإغراء المال غسلا دماغه، ليصبح ساطورا من بين السواطير التي تقطر منها دماء شعبنا...بالتأكيد لن ينجحوا في ذلك ،فشعبنا حطم قيود القمع ، وسينهار الطغيان وأعوانه وأزلامه، فالليل آخره نهار ...وهنالك سؤال للنظام السوري : هل " الممانعة " تكون في تفريغ الجولان المحتل من أهله،-الذين يجب أن يبقوا في أرضهم في مواجهه الاحتلال- ،وجلبهم الى الداخل ليقتلوا أبناء شعبهم حماية لكرسي حكم الطغيان؟؟؟؟...فلا أهلا و لا سهلا به وبأمثاله!!!!!