بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
"نتنياهو"يزور الجولان  المحتل
  19/02/2014


"نتنياهو"يزور  الجولان  المحتل

قام بنيامين نتنياهو  رئيس الحكومة الاسرائيلية يوم امس بزيارة مرتفعات الجولان السورية المحتلة،  تضمنت زيارة شخصية  لعائلة رئيس المجلس المحلي السابق سليم الشوفي، وتناول الغداء في مطعم العائلة  المطل على بركة رام برفقة رئيس المجلس المحلي السيد دولان ابو صالح، الذي قال  نقلاً عن نتنياهو" ان تطويرا  كبيرا سيحدث في المنطقة لم تشهد مثله من قبل ". ورافق نتنياهو في زيارته للجولان كل من وزير الدفاع موشيه يعلون وقائد أركان الجيش الاسرائيلي الجنرال "بيني غانتس" وقائد الجبهة الشمالية الجنرال "يائير جولان".

وتجول نتنياهو في  بعض المواقع  العسكرية "على خط وقف اطلاق النار" في الجولان المحتل، ومن ضمنها الموقع العسكري الذي يضم المستشفى الميداني الذي يعالج فيه الجرحى السوريون.

 تأتي  زيارة نتنياهو هذه قبل ايام من ذكرى زيارة رئيس حكومة إسرائيل  شمعون بيرس الى الجولان في الخامس والعشرين من شباط 1986 وإجباره على مغادرة الجولان مطروداً من قبل الجماهير الغاضبة التي رفضت زيارته الاستفزازية للأرض السورية المحتلة .

 

 

الصور عن صفحة رئيس المجلس المحلي على الفيس بوك)

 

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات