بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
جبهة النصرة في الجولان : نُفرج عن المخطوفين بشرط التصريح باننا دافعنا
  10/09/2014

 جبهة النصرة في الجولان : نُفرج عن المخطوفين بشرط التصريح باننا دافعنا عنهم ؟؟؟


موقع الجولان للتنمية / وكالات


اعلنت جبهة النصرة في الجولان عن شروطها الجديدة للافراج عن جنود القوة الفيجيية العاملة ضمن القوات الدولية في الجولان، وذلك باعلان مسجل من قبل رئيس هيئة الأركان القوات الفيجية يقول فيه " ان الجنود المخطوفين تلقوا الدعم والرعاية الطيبة خلال فترة أسرهم من قبل عناصر جبهة النصرة، التي دافعت عنهم ووفرت الحماية لهم."
وتأتي هذه الشروط بعد إعلان قائد القوة الفيجية في الجولان عن قرب انتهاء أزمة المخطوفين خلال الايام القليلة القادمة، إلا لان الحكومة الفيجية نفت هذه التصريحات، بعد ان وصل وفد الأمم المتحدة الوجود في الجولان "شروط جبهة النصرة الجديدة التي رفضتها جملة وتفصيلا.
وكانت جبهة النصرة قد حددت شروطا سابقة للإفراج عن الجنود المخطوفين من القوات الفيجية قبل تقديمهم للمحاكمة وفق قوانين الشريعة الاسلامية ، وهي تقديم تعويضات مالية عن مقتل واصابة عناصر لها في المعارك بالقرب من مركز تواجد القوات الفيجية، وتقديم معونات ومساعدات الى احياء يتواجد فيها عناصرها بالقرب من دمشق ، وازالة اسمها من قائمة الارهاب.



 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات