بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
استشهاد ثائر ونزية وليد محمود وشابين من قرية حضر في عملية
  27/04/2015

  استشهاد ثائر ونزية وليد محمود وشابين من قرية حضر في عملية الامس 

موقع الجولان للتنمية
 

نزيه وليد محمود                                            

                         ثائر وليد محمود

 ذكرت انباء سورية عبر صفحات التواصل الاجتماعي ان الاربعة أشخاص الذين استهدفهم الطيران الاسرائيلي على خط وقف طلاق النار اثناء محاولاتهم زرع عبوة ناسفة، شرقي مجدل شمس يوم امس هم  ثائر وليد محمود(33 عام ) وشقيقه نزيه وليد محمود ( 23 عاما) ابناء الاسير السوري السابق في السجون الاسرائيلية المرحوم  وليد مصطفي محمود، من بلدة مجدل شمس. المقيم في حضر منذ سنوات التسعينيات ويوسف جبر حسون وسميح عبد الله بدرية من أبناء قرية حضر. وقالت صفحة الاعلامي السوري علي الاعور ان الاربعة كانوا  في" مهمة بطولية "عندما استهدفهم الطيران الإسرائيلي..

وقد احتشد العشرات من ابناء الجولان في منزل جد الشباب الشيخ  مصطفى محمود  في بلدة مجدل شمس، الا ان معلومات لم يتم التأكد منها قالت ان بين الاربعة هناك جريح مصاب في مستشفى صفد لا يزال يخضع الى عملية جراحية ..

تجدر الاشارة الى الاسير السابق وليد محمود يعيش في قرية حضر بعد ان لاحقته السلطات الاسرائيلةي بعد تحرره من السجون الإسرائيلية في العام 1986. وتوفي اثر نوبة قلبية في 19-4-2009 . في منزله الكائن على خط وقف اطلاق النار شرقي مجدل شمس.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات