بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
تمديد أمر حظر النشر بملف الهجوم على “سيارة الإسعاف”
  22/07/2015

تمديد أمر حظر النشر بملف الهجوم على “سيارة الإسعاف”

موقع الجولان للتنمية

مددت المحكمة ظهر اليوم أمر منع النشر الذي كانت أصدرته سابقاً في قضية الهجوم على “سيارة الإسعاف” الذي وقع قرب مجدل شمس الشهر الماضي.

وجاء في البيان الذي وزعته الشرطة على وسائل الإعلام ما يلي:

“الشرطة : تمديد امر حظر النشر بملف الهجوم عاى مركبة الاسعافات الاولية العسكرية بهضبة الجولان.

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري – استمراراً لتحقيقات شرطة الشمال، وحدة التحقيقات المركزية  (اليمار)، بملف قضية الهجوم والاعتداء على مركبة الاسعافات الاولية العسكرية بمنطقة هضبة الجولان، قريبا من  “نفيه اطيب “، والذي راح ضحيته جريح سوري مع إصابة اخر بصورة حرجة، وبالتالي استصدار أمر حظر نشر حول أي من تطورات وتفاصيل التحقيقات، كما وأي من بينات المشتبهين وهوياتهم الشخصية، وذلك من قبل سيادة قاصي محكمة الصلح بالناصرة يوم 23-6 الفائت، بناءا على طلب توجهت به الشرطة، تم نهار اليوم الاربعاء تمديد سريان مفعول أمر حظر النشر، وذلك حتى نهار يوم 21-8 المقبل، مع العلم أن الأمر يحظر أيضا من نشر أي تفاصيل ذات علاقة، والتي قد يكون تم نشرها بوسائل الاعلام المختلفة، بما يتضمن أي من الاقتباسات الكاملة أو الجزئية، أو حتى التوجيه إليها أو لأي منشورات بالانترنت، أو أي إشارات وتلميحات، مباشرة او غير مباشرة، حيالها وحيال ما تم حظر نشره بنطاق هذا الامر”.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات