بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
مقتل 4 اشخاص باستهداف سيارة في القنيطرة من قبل الطيران الاسرائيلي
  21/08/2015

مقتل 4 اشخاص باستهداف سيارة في القنيطرة من قبل الطيران الاسرائيلي

استهدف سلاح الجو الاسرائيلي سيارة مدنية بالقرب من مدينة القنيطرة السورية اليوم الجمعة ما تسبب في مقتل 4 اشخاص، في عملية اغتيال للخلية التي نفذت عملية قصف الجليل أمس بالصواريخ وفقا لما نشره موقع "والاه" العبري. في حين ذكرت وسائل اعلام سورية ان عدد القتلى وصل الى خمسة.

وأشار الموقع بأن عملية الاغتيال نفذها سلاح الجو الاسرائيلي مستهدفا سيارة بالقرب من مدينة القنيطرة السورية على بعد 10 الى 15 كيلو متر من الجدار في الجولان المحتل.

وبارك وزير الجيش موشيه يعلون نجاح الجيش الاسرائيلي بتنفيذ عملية الاغتيال، مؤكدا بأن الجيش سيلاحق كل من يحاول التعرض والمساس بأمن اسرائيل، وهي رسالة بأن الجيش سيلاحق في كل مكان كل من يتعرض لأمن اسرائيل.

في حين قال ضابط كبير في الجيش الاسرائيلي بان عملية الاغتيال جاءت في سياق الدفاع عن أمن وسلامة اسرائيل، ولا يوجد نويا لدى الجيش الاسرائيلي في توتير الجبهة الشمالية، مؤكدا بأن من استهدفهم سلاح الجو الاسرائيلي هم من قاموا باطلاق الصواريخ أمس على الجليل.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات