بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
سقوط قذائف في بساتين التفاح جنوب مجدل شمس
  26/09/2015

 

 سقوط قذائف في بساتين التفاح جنوب مجدل شمس


 موقع الجولان للتنمية

طلب الجيش الإسرائيلي من الأهالي،في قرى مجدل شمس بقعاثا مسعدة في نداء بث عبر مكبرات الصوت ، عدم الاقتراب اليوم وغداً من خط وقف إطلاق النار. عقب سقوط عدة قذائف مصدرها الجانب السوري في بساتين التفاح جنوبي مجدل شمس مساء اليوم في منطقتي المصنع وحمى المشيرفة ، دون أن يؤدي ذلك إلى إصابات بالأرواح. القذائف سقطت اثر الاشتباكات العنيفة التي تشهدها قرى خط وقف اطلاق النار في الجولان..

وميدانيا  نشرت قوات الدفاع الوطني في قرى حضر وحرفا وجبل الشيخ بيان جاء فيه:
نود في هذا المنشور توضيح حقيقة ما يجري على الأرض للقاصي والداني ولمن يهمه أمر جبل الشيخ والقنيطرة..
تتعرض نقاط الجيش في القنيطرة وحضر وحرفا منذ يوم أمس لهجوم يختلف كليا عما سبقه من عمر الأزمة من اتحاد لمعظم الفصائل المقاتلة في المنطقة الجنوبية ونوعية المقاتلين المدربين والسلاح الذي يستخدمونه والكثافة النارية المستخدمة وهذا يتطلب منا أن نكون على قدر المسؤولية ليس خوفا أو ضعفا إنما حكمة وشجاعة( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة) فالإصرار لدى المسلحين على جميع المحاور قوي جدا رغم الخسائر الكبيرة التي لحقت بهم اليوم وأمس في وجه الصمود الأسطوري لكافة أبطالنا المقاتلين مع العلم بأن محور التلول الحمر لم يتدخل حتى الآن وفي حال حصل ذلك سيزيد من الضغط علينا لذلك يجب علينا أن نكون على أتم الاستعداد والجهوزية لمؤازرة أهلنا واخوتنا في كافة القرى ­­_‏المقروصة_عرنة_بقعسم_القلعة لأن معركتنا اليوم معركة وجود ومعركة كرامة نحن لا نهول ولا نستجدي أحد إنما نوضح خطورة الموقف الذي يعنينا جميعا كأبناء هذا الجبل الشامخ الصامد وعلينا أن نقابل اتحادهم برص الصفوف وتوحيد الجبهات فخيارنا واضح ‫‏الشهادة_أو_النصر.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات