بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
انتهاء تدريب عسكري اسرائيلي واسع النطاق في الجبهة الشمالية
  03/01/2016


 


انتهاء تدريب عسكري اسرائيلي واسع النطاق في الجبهة الشمالية

موقع الجولان للتنمية

لا تزال قوات الجيش الإسرائيلي تحافظ على حالة تأهب عالية جداً على الحدود الشمالية في الجليل والجولان المحتل، رغم انتهاء التدريب العسكري الإسرائيلي على الجبهة الشمالية الذي شارك به جنود وضباط من الاحتياط الإسرائيلي كجزء من خطة التدريبات العسكرية التي تهدف الى الحفاظ على جهوزية القوات الإسرائيلية ، حيث استمر التدريب عدة أيام، لم بمشاركة سلاح الهندسة والمدفعية والدبابات، واختبار سلاح الليزر المتطور والحديث، ومحاكاة اطلاق صواريخ على إسرائيل وإسقاطها بواسطة التقنيات العسكرية الحديثة، واقتحام حدود واحتلال قرى ومدن داخل أراضي العدو، ونصب كمائن ومتفجرات وعبوات ناسفة، تستهدف قوات العدو، وملاحقة عناصر وشخصيات تخطط لعمليات " إرهابية" ضد إسرائيل.
وقال ضابط كبير في الجيش الاسرائيلي " ان على اسرائيل ان تتعامل بحذر كبير واستعداد لمواجهة كل المستجدات في المنطقة ومنها تشكيل طوق امني على اسرائيل من جميع الجبهات بدعم وتخطيط ايران ومنظمات متطرفة اخرى تعمل في فلك محور الشر على حد تعبيره.



 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات