بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
طائرة إسرائيلية تقصف موقعاً عسكرياً سورياً في القنيطرة -
  20/07/2016

طائرة إسرائيلية تقصف موقعاً عسكرياً سورياً في القنيطرة -

موقع الجولان

أفاد مصدر أمني سوري رفيع المستوى بأن طائرة إسرائيلية أطلقت اليوم صاروخا على موقع عسكري سوري قرب مدينة البعث في محافظة القنيطرة جنوب سورية.
وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه إن «الصاروخ تسبب بمقتل شخص مدني تصادف مروره لحظة سقوط الصاروخ، إضافة إلى إصابة ثلاثة جنود سوريين».
 

وكان المرصد السوري لحقوق الانسان قج قال في بيان له  ان انفجارا عنيفاً  هز مدينة البعث التي تسيطر عليها قوات النظام بريف القنيطرة، ولا يعلم حتى اللحظة ما إذا كان ناجماً عن قصف من قبل الفصائل على أطراف مدينة البعث أو قصف من طائرة إسرائيلية على أطراف المدينة، حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من مكان الانفجار، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كما فتحت قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة الحميدية بالقطاع الاوسط في ريف القنيطرة، ولم ترد انباء عن خسائر بشرية بينما نفذت قوات النظام حملة دهم لمنازل مواطنين في قرية عين النورية الخاضعة لسيطرتها في ريف القنيطرة ليل امس ولم ترد معلومات عن اعتقالات.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات