بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
إسرائيل تقصف عدة مواقع للجيش السوري
  05/09/2016

إسرائيل تقصف عدة مواقع للجيش السوري

موقع الجولان


قصفت اسرائيل مساء الاحد، مواقعا للجيش السوري قالت انه ردا على سقوط قذيفة هاون  في الجزء المحتل من الجولان.
وحمل الناطق باسم الجيش الاسرائيلي النظام السوري المسؤولية عن سقوط القذيفة التي "انزلقت" الى المنطقة المحتلة ولم تكن مقصودة، مضيفا ان اسرائيل لن تسمح باستمرار تهديد امن المستوطنين في الجولان المحتل.
وحسب مصادر اسرائيلية فقد سقطت القذيفة في منطقة مفتوحة دون ان تتسبب باصابات او اضرار مادية.
وقال مصدر عسكري سوري للوكالة السورية الرسمية "ان العدو الاسرائيلي يواصل دعم التنظيمات الارهابية واقام مساء اليوم بتنفيذ قصف على قرية خضر شمال هضبة الجولان بصاروخين من طائرة بدون طيار ملحقا اضرار مادية"، دون ان يشير الى وقوع اصابات في الارواح.
وسائل اعلام تابعة للنظام السوري افادت ان الجيش الاسرائيلي قصف هدفين في الاراضي السورية، احدهما في قرية خرفا والاخر في منطقة تل الشعار.
فيما افادت قناة الميادين من جانبها ان الاحتلال الاسرائيلي قصف اربعة اهداف للجيش السوري في منطقة القنيطرة.
بدوره قال مصدر عسكري سوري لوكالة الانباء الروسية "سبوتنيك" ان طائرة اسرائيلية بدون طيار نفذت الهجوم واطلقت ثلاثة صواريخ على اهداف سورية.
وكالة الانباء الالمانية نسبت لمصدر امني سوري قوله ان الهجوم الاسرائيلي ادى الى اصابة ضابط وجنديين سوريين، كما اسفر عن تدمير منصتين لاطلاق الصواريخ.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات