بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> قضايا جولانية >> التيار الوطني الديمقراطي في الجولان السوري المحتل >>
مباركة من التيار الوطني الديمقراطي في الجولان المحتل لانطلاقة الائتلاف
  13/11/2012

مباركة من التيار الوطني الديمقراطي في الجولان المحتل لانطلاقة الائتلاف الوطني السوري

موقع الجولان
 اصدر التيار الوطني الديمقراطي في الجولان  الجولان السوري المحتل بيان تهنئة ومباركة للشعب السوري بتشكيل الائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة السورية  :

بيان
نبارك لشعبنا ولثورته العظيمة تشكيل الائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة السورية ,راجين أن يكون ذلك خطوة متقدمة على طريق توحيد كافة الجهود والطاقات المخلصة سعيا لاسقاط نظام القتل والفساد واقامة دولة الحرية والكرامةوالمساواة التي تليق بما بذله ويبذله أبناء شعبنا من تضحيات جسام .
اننا على يقين تام ان تحرير الجولان الذي ينتظر عودته لكنف الوطن منذ عقود لن يتم الا على يد الأحرار الذين يبذلون الدماء رخيصة في مواجهة نظام الطغيان ...فتحرير الأرض يحققه الأحرار وليس الطغاة ولا العبيد.
المجد والخلود لشهداء الحرية والكرامة, والشفاء للجرحى ,والحرية للمعتقلين, والخزي والعار لنظام امتهن القتل والفساد في مواجهة شعبنا, في الوقت الذي مارس التفريط والجبن في مواجهة الاحتلال.

التيار الوطني الديموقراطي -الجولان المحتل 13-11-2012

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

مهتم

 

بتاريخ :

13/11/2012 17:01:43

 

النص :

اعتقد حان الوقت للانتقال من مرحلة الكلام الانشائي للتفصيل، لا يكفي القول في كل بيان ان "تحرير الارض يحققه الاحرار". هل من الممكن تفصيل كيف سيتم تحرير الجولان بعد نجاح الثورة؟ والمقصود بالتفصيل هل عن طريق مفاوضات سلام أم عن طريق حرب؟ وهل تم تنسيق هذه المبادئ مع رجال الثورة؟ واذا كان التحرير عن طريق الحرب الرجاء تفصيل التحالفات الاقليمية والدولية التي تضمن التسليح والتغطية الدبلوماسية في المحافل الدولية والمدة الزمنية اللازمة لاعلان خطة التحرير التي يعتقد التيار الوطني ان القورة ستنتهجها.