بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> قضايا جولانية >> التيار الوطني الديمقراطي في الجولان السوري المحتل >>
الى جماهير شعبنا في الجولان المحتل والوطن الغالي..
  21/02/2013

 

بيان صادر   التيار الوطني الديمقراطي


الى جماهير شعبنا في الجولان المحتل والوطن الغالي..
ما زالت الة النظام الاسدي تعمل في وطننا قتلا ، تشريدا ،وتدمير في حق البشر والحجر، لم تشهد له البشرية مثيلا حتى في الحروب بين الدول. بالرغم من ذلك يستمر شعبنا بثورته ويحقق الانجازات السياسية والعسكرية يوما بعد يوم حتى تحقيق النصر وأسقاط النظام المجرم واقامة الدولة المدنية التعددية.
كلما اقترب شعبنا من تحقيق اهدافه يمعن النظام وازلامه كذبا، افتراءاً وتزويراً ، ليس هناك فقط بل وفي الجولان المحتل ،مستعينين بأبواق قابلة ان تمارس المحرمات في السياسة والاخلاق حتى وصلت الامور بالبعض اللعب بواقعنا السياسي والاجتماعي وتعريضه للخطر بسلوكهم الذي لا يطال المعارضين ،فقط بل يطال الكثيرين من الشرائح الاجتماعية والسياسية في الجولان.
والذي لا يستطيعون قوله هنا يرسلوه الى البوق المأجور وئام وهاب متلاعبين يعينون ويقيلون بما يخدم غاياتهم حتى الاسرى والشهداء لم يستثنوا من تلاعبهم هذا ..
ويطل علينا بعض النازحين في جرمانا المُعينين بمناصب معينة من قبل ولي نعمتهم، والذين نسوا الجولان واهله ولا يهمهم سوى خدمة سيدهم والتسبيح بحمده مدعيين انهم يمثلون الجولان وسكانه.
ويطل علينا اخر من هنا بوسائل الاعلام مرة يتحدث كأسير محرر واخرى كمزارع ،مهددا متوعداً ومخونناً ، لدرجة انك تظنه الوطني الوحيد في الجولان محدداً للجميع ، كيف،واين يجب ان يبيعوا محصولهم وكل من لم يوافقه ، فالتخوين جاهز والعقاب قادم....
اهلنا في الجولان والوطن .. لقد اعتدنا على التشبيح والاشاعات والافتراءات بكل انواعها، التي اصبحت مادة للتسلية والتندر بين الناس، حيث ترفعت القوى الوطنية الديمقراطية حرصا على سلمنا الاهلي ولحمتنا الوطنية، وخاصة ونحن نعيش ظروف احتلال لا ندري متى نتحرر منه .
لكن ان تصل الامور الى درجة اللعب بواقعنا السياسي والاجتماعي وصياغته بشكل يخدم حفنة من منتفعي النظام والمرتبطين به لعب يسئ الى سلمنا الاهلي ويشوه صورة مجتمعنا امام شعبنا ، ويعرض مستقبلنا لأشد المخاطر..
لا يمكن السكوت مع هكذا سلوكيات وتصريحات مسيئة وغير مسؤولة لذلك ندعو ابناء شعبنا الى ادانتها وليعلم الجميع بانه لا احد اليوم يملك تفويضاً واصدار البيانات او التصريحات باسم جماهير الجولان، فالجولانيون ليسوا على موقف واحد مما يحدث في وطننا، والآراء هنا منقسمة مثلما هي في اوساط شعبنا في كل مكان... واخيرا نقول لن تحجب الشمس والحقيقية ظاهرة والحرية قادمة. والسفاح وعائلته زائلون والشعب باق..
الخلود للشهداء والحرية لشعبنا والنصر لثورتنا المجيدة ...

  التيار الوطني الديمقراطي

 الجولان العربي السوري المحتل

22-2-2013

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

اسعد كنج ابو صالح

 

بتاريخ :

23/02/2013 22:35:35

 

النص :

شهادة حسن سلوك شهادتان من حسن السلوك نالهم الجولانيين الشهادة الاولى او الاهانه الاولى عندما منحنا سيادته مكرمة الرقم الوطني نعم فنحن اشهر من حارب في التاريخ عن جنسيته السوريه وبعد نصرنا على المحتل ياتي سيادته لمنحنا بمكرمه ما هو حقنا وملكنا ابا عن جد< الرقم الوطني > واليوم يطل علينا الجرو ابن ابيه وئام الخسيس ليشهد لنا بوطنيتنا ويقدم تحياته للجولانيين .على موقفهم الممانع والشريف بدعم سيادة الرئيس المجرم يا ابن ابيه الجولانيون ليسو بحاجه لشهادة لا منك ولا من رئيسك الساقط نحن الوطن والوطن نحن . وما رايته من تشبيح في الجولان لا يمثل الجولان رايت مئات من المتجمهرين بمناسبة يوم اعلان الاضراب. على الاقل نصفهم ليسوا شبيحه.انما تزامن وجودهم بمناسبه وطنيه ولو لم تكن صور رئيسك المجرم المنتهيه صلاحيته لكان هناك الالاف وليس المئات ولكن موقف الوطنيين الاحرار المعارضين بعدم شق الصف والاصطدام مع الاقليه المؤيده المدعومه .يجعلنا نتخذ موقف وطني بعدم المشاركه في المناسبات مؤقتا لكي لا نجعل للصهاينه يد لتفرقتنا والافضل لامثالك يا ابن ابيه البحث عن ساحة اخرى لبث سموم التفرقه والعنصره والطائفيه . فالجولان مع شعبه مع وطنه مع دماء شهدائه وليسقط رئيسك المخلوع وحزبه الساقط والجولانيين جزء من الشعب وليسو ا مبايعين لا خلافة ولا دكتاتوريه عاشت سوريه حره ابيه غصبا عنك وعن الجرذان المستاسده