بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> قضايا جولانية >> التيار الوطني الديمقراطي في الجولان السوري المحتل >>
 بيان التيار الوطني الديمقراطي  بخصوص مجزرة الغوطتين
  22/08/2013
  דף חדש 2



بيان التيار الوطني الديمقراطي بخصوص مجزرة الغوطتين

 
      مجزرة جديدة ترتكبها قوات الاسد، فاقت بشاعتها كل المجازر التي ارتكبها بحق شعبنا، الذي يناضل لنيل حريته وكرامته، مجزرة راح ضحيتها أكثر من 1300شهيد وآلاف الجرحى والمشوهين معظمهم من الاطفال والنساء والشيوخ، مستخدما السلاح الكيماوي لتثبيت حكمه المنتهي بفعل اصرار شعبنا على تحقيق مطالبه العادلة وإسقاط عصابة الاجرام التي تحكم سوريا . هذه المجزرة تفضح زيف وكذب النظام العالمي المتواطئ مع النظام ذاته، متبعا سياسة ذر الرماد في العيون وتوزيع الوعود، مصدرا بيانات الشجب والاستنكار، ومخفيا هدفه الحقيقي بإطالة أمد الحرب من اجل التدمير الذاتي لسوريا والسوريين .
    تثبت هذه المجزرة ان هذا النظام، وتحت سمع وبصر العالم، مستعد ان يرتكب الفظائع التي لم تشهد لها البشرية مثيلا في سبيل الحفاظ على سلطته التي نالها بالتوريث والعنف والقتل، مدعيا التقدمية والممانعة والمقاومة وهو منها براء، وما بقاء الجولان تحت الاحتلال كل هذه السنوات الا إثبات على بطلان دعواه .

    ان المجزرة الفظيعة التي ارتكبها النظام، تطرح علي السوريين جميعا وبإلحاح العمل على توحيد الصفوف وتحمل المسؤوليات دون الاعتماد على احد او الركون إلى الوعود الزائفة لإسقاط هذا النظام المتغول بالوحشية، الذي يدمر سوريا وشعبها من اجل الحفاظ على سلطته وما شعاراته المطروحة " الاسد او لا احد" و " الاسد او نحرق البلد" الا اثباتا على ذلك .
اننا في التيار الوطني الديمقراطي في الجولان المحتل ندين ونستنكر هذه المجزرة التي يخجل النظام الصهيوني من ارتكابها .ونعلن وقوفنا الى جانب شعبنا وثورته، ونناشد من هنا، من داخل الارض السورية المحتلة، كافة قوى الثورة السورية التوحد على برنامج سياسي وطني ديمقراطي يوحد الجميع، على برنامج سوريا دولة مدنية ديمقراطية قبل ان يستكمل هذا النظام تدمير سوريا حجرا وبشرا.
 
الخزي والعار لكل من ساهم ويساهم في قتل شعبه وتشريده واذلاله.
 المجد للشهداء ..والحرية للمعتقلين .

عاشت سوريا وطن حر ديمقراطي
التيار الوطني الديمقراطي في الجولان السوري المحتل

 

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات