بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> قضايا جولانية >> التيار الوطني الديمقراطي في الجولان السوري المحتل >>
بيان استنكار صادر عن التيار الوطني الديمقراطي في الجولان السوري المحت
  16/02/2016

بيان استنكار صادر عن التيار الوطني الديمقراطي في الجولان السوري المحتل

موقع الجولان للتنمية 

www.jawlan.org


مرة أخرى يُطل علينا كمال اللبواني ، ليتحدث باسم معارضة سورية هي براء منه، لا يمثلها ولا يمكن ان يمثل أي جسم سياسي يؤمن بثورة الحرية والكرامة التي أطلقها شعبنا السوري منذ آذار 2011.
إن من يزور وينسق ويطلب المساعدة من إسرائيل عدوتنا ومحتلة أرضنا، بحجة إجرام النظام الذي لا يقل بشاعة عن إجرام المحتلين أنفسهم، لا يمثل احداُ ، وهو لا يخدم إلا أعداء شعبنا، الذي يناضل للتخلص من الاستبداد والاحتلال بنفس الوقت.

إننا في التيار الوطني الديمقراطي في الجولان السوري المحتل رفضنا ونرفض أي محاولات، قام او يقوم بها البعض للمساومة على مستقبل الجولان، والتنسيق مع اسرائيل حليفة النظام. الذي يدمر وطننا سوريا، ويقدم لها اكبر خدمة حتى هي عاجزة عن تحقيقها .
إننا على ثقة بان ثورة شعبنا العادلة المطالبة بالحرية والكرامة والدولة الديمقراطية المدنية ستنتصر. والجولان المحتل سيكون جزءً منها عاجلا ام اجلاً ، وليعلم القاصي والداني اننا في الجولان السوري المحتل، لن نقبل ولن نسمح، لأي مشبوه بالعبث بمصيرنا ومستقبلنا.
عاشت ثورتنا السورية
والمجد للشهداء .. والحرية للمعتقلين والمفقودين
والخزي والعار لكل المتواطئين والمتآمرين
التيار الوطني الديمقراطي في الجولان السوري المحتل

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات