بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>  اقسام المجمع الطبية  >>
وحدة الطوارئ الطبية :
  19/08/2010

وحدة الطوارئ الطبية :

هذه الوحدة تعمل لتقديم الخدمات الطبية الطارئة وتعتمد في عملها على كادر مجمع العيادات الطبي مع فتح المجال لعمل عدد من المتطوعين والمتطوعات وعن وحدة الطوارئ الطبية يقول د. وجدي الصفدي مدير المجمع الطبي:
اقامة وحدة الطوارئ الطبية في الجولان المحتل لها اهمية بالغة، لكثرة الحوادث وخاصة حوادث الطرق، فقلما يمر يوما لا نسمع فيه عن حادث سيارة او تراكتور، واصابة عدد من ابنائنا، واصابات النوبات القلبية والكسور والجروح ومرضى الضغط وإصابات الأطفال البيتية، وقد زًودت وحدة الطوارئ الطبية بسيارة اسعاف مجهزة بكافة المعدات الطبية اللازمة، وأجهزة اتصال لاسلكية بين كافة أعضاء الطاقم الطبي . . وقد خُصص لها الرقم التالي للحالات الطارئة فقط
046982672

وتضم الوحدة:

د.وجدي الصفدي

-د.يحي الجوهري-

عائدة شمس

طلعت الولي: مواليد العام 1974 مسعدة. يحمل شهادة مضمد وشهادة سائق سيارة اسعاف منذ العام 2001. وشهادة سيارة اطفاء منذ العام 2004. يعمل في مجمع العيادات الطبية منذ العام 2007.( ترك العمل لاحقا الى نجمة داوود الحمراء)

سليم الشاعر.. مواليد العام 1963 مجدل شمس. يحمل شهادة مضمد.وشهادة سيارة اسعاف منذ العام1987 . يعمل في مجمع العيالدات الطبية منذ العام 2010.

سامر الصفدي ...

امل ابو صالح ...


عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات