بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>  اقسام المجمع الطبية  >>
ادخال خدمة العلاج بالتشغيل ריפוי בעיסוק) في مجمع العيادات الطبية
  28/06/2016

مجمع العيادات الطبية  

ادخال خدمة العلاج بالتشغيل

يعتبر مجمع العيادات الطبية بكافة فروعة وخدماته احد اهم الانجازات لاهالي الجولان وهو نموج لنجاح  العمل المشترك والاعتماد على الذات .

ان اقامة مجمع العيادات الطبية من قبل  الجمعية  والدعم من فبل العديد من الفعاليات الاجتماعية  بالاضافة لألاف الجولانين الذين عملوا على خلق الحاضنة الملائمة لنمو هذا العمل وتقدمه ادى الى استيعاب العشرات من الاطباء,الممرضين وطواقم طبية من خرجي كافة المعاهد والجامعات وخاصىة جامعات الوطن والاتحاد السوفياتي الذي يشكلون العمود الفقري لتوفير الخدمات وتطورها.

وفي ساعات الطوارئ والحالات الحرجة اثبت الطاقم العامل بالمجمع بانه قادرعلى التعامل بمهنية والوقوف بجانب اهلنا والتخفيف عنهم .  هذا لا يعني باننا لا نخطئ بل كلنا اذان صاغية لسماع النقد والملاحظات وتحمل المسؤلية و تحسين الخدمات.

  واليوم ندخل خدمة العلاج بالتشغيل (ריפוי בעיסוק) لمجمع العيادات الطبية هادفين التقليل من معاناة السفر وتوفير الخدمة بالجولان. الخدمة مؤقتا للاطفال على امل ان تصبح قريبا لكافة المحتاجين. لقد تم الاتفاق مع بعص الصناديق على ان تكون الخدمة على حساب الصندوق ومت زلنا بتفاوض مع الصناديق الاخرى.

نتمنى لكم دوام الصحة والعافية

 

 

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات