بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>  فعاليات وبرامج طبية  >>
انطلاق اللقاء الاول من مجموعة الارشاد لمرضى السكري
  11/09/2014

انطلاق اللقاء الاول من مجموعة الارشاد لمرضى السكري

موقع الجولان للتنمية

 أقام المجمع الطبي في جولان للتنمية مساء الثلاثاء  ورشة العمل الطبية لمجموعة مرضى السكري، بإشراف الممرض سميح إبراهيم وأخصائية التغذية رولان إبراهيم،وياتي هذا اللقاء ضمن سلسلة فعاليات طبية يشرف عليها طواقم طبية في مجمع العيادات الطبية بهدف التوعية الصحية والطبية في مجالات  تخفيض الوزن، والتغذية السليمة ونمط الحياة الصحي لمرضى السكري، واكتساب مهارات حياتية..غذائية وطبية لضغط دم متوازن، والإقلاع عن التدخين, ومعالجة الإدمان الجسدي والنفسي،وورشة عمل في مجال الرياضة والتغذية السلمية، وإنعاش الأطفال الرضع بحال تعرضهم لأوضاع قد تهدد حياتهم.

وقد بدأ اللقاء في فعالة تعارف بين مرضى السكري، وفعالية لتقوية التحكم والسيطرة والتركيز، وعرض فيلم فيديو للمشاركين، وكتبوا فيما بينهم دستور وأهدف عمل للمجموعة التي تستقبل كافة مرضى السكري من مختلف صناديق المرضى ومن مختلف المراكز الطبية، على ان يكون اللقاء الدوري كل يوم ثلاثاء.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات