بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> الــزاويــة الـــثقــافــيــة  >>
مروى سليمان طربية تحصد الجائزة الاولى في مهرجان القلم الحر في مصر
  17/11/2013

مروى سليمان طربية تحصد الجائزة الاولى في مهرجان القلم الحر في مصر


موقع الجولان


حازت المبدعة والموهوبة الجولانية مروى سليمان طربية على جائزة المركز الأول للتصوير الصحفي التي جرت ضمن فعاليات مهرجان القلم الحر للإبداع الادبي الرابع في جمهورية مصر العربية، وحاز الفنان سليمان طربية على المركز الثاني للفن التشكيلي، وقد اعتمدت إدارة المهرجان مشاركتهما كمشاركة سورية في المهرجان.. وسيتم نشر الأعمال الفائزة خلال الأيام القادمة .
مهرجان القلم الحر للإبداع الادبي يشارك فيه حشد كبير من الشعراء والكتاب والأدباء والمبدعين والمفكرين بعدد من الدول العربية مثل فلسطين والعراق وسوريا وغيرها.ويُعقد المهرجان فى إطار تبادل الخبرات الشعرية والأدبية والثقافية بين الشعوب العربية والعمل على زيادة الترابط والتواصل بينها.
ويقول الفنان سليمان طربية عن المشاركة في المهرجان" لقد تم توجيه دعوة الينا عن طريق اصدقاء في مصر، بعد ان شاهدوا عدة اعمال فيتوغرافية لمروى طربية ، منشورة على صفحتها الشخصية " الفايس بووك" وكذلك أعمال فنية لي، وتحمسنا للمشاركة كونها إطلالة أولى على مهرجان عربي وخاصة في مصر يشارك فيه مبدعين وفنانين وشعراء ومفكرين عرب، وكنا نرغب بالمشاركة الشخصية إلا أن الظروف الأمنية حالت دون ذلك ، وتم تبليغنا رسميا بفوز مروى بالمركز الأول للتصوير وفوزي بالمركز الثاني بالنحت والفن التشكيلي.


قائمة المشاركين في المهرجان

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

فيحاء ابوصاح

 

بتاريخ :

17/11/2013 09:24:50

 

النص :

عنجد الف مبروك... كل مشوف هيك خبر عالانترنت عن اشخاص من البلد وفازوا بالمراكز الاولى بمختلف المجالات, ومع مجموعات كبيرة فيها ناس من اكثر من محل بالعالم, هذا الشي بيدل قديش عندنا ناس بمواهب بتجنن.. موفقين اكيد .. والكل فخور فيكون