بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> الــزاويــة الـــثقــافــيــة  >>
"حلمي وحلمك لوحة ألوان" معرض فني مميز في قرية بقعاثا
  27/09/2014

"حلمي وحلمك لوحة ألوان" معرض فني مميز في قرية بقعاثا


موقع الجولان/ أيمن ابو جبل

 
أقام مركز "مشروع حلم " في بيت الشعب في قرية بقعاثا يوم أمس، معرض الرسم الأول محترف وفاء ابو عواد للأطفال واليافعين ولوحات فنية للفنانة وفاء ابو عواد ، بعنوان(حلمي وحلمك لوحة ألوان). وعرضت لوحات تبرز اهمية الحلم وضرروته في حياة كل إنسان، والعمل على تهيئة الذات وتدريبها من اجل تقبل الأخر من خلال تجسيد هذه الأفكار فنيا .
وقالت الفنانة وفاء ابو عواد لموقعنا" نعمل مع الطلاب لتعليمهم أسس الرسم الأساسية ،وطرح أفكار لإثراء معرفتهم وتقوية الحس الجمالي والإبداعي الفن رسالة إنسانيه يركز على قضايا تستوقفنا في الحياة، وتؤثر سلبا على علاقة الإنسان بالإنسان، للوصول الى عالم يسود فيه السلام وليس الحروب"
محترف وفاء ابو عواد، هو مركز لرعاية المبادرات ألاقتصاديه والثقافية وتطوير القدرات الذاتية ،دورات تعليمية وثقافية، إرشادات اقتصادية، إرشاد تربوي، دورات في مجال الفن والرسم.
وقد فاز محترف وفاء ابو عواد بجائزة تقديرية من محترف لبنان الفني ضمن جائزة لبنان الدولية للفنون والآداب لعام 2014 والتي أطلقها وينظمها محترف لبنان الفني وشارك فيه حضورا او عبر شبكات التواصل الاجتماعي 87 فنان وفنانة وأديب واديبة من 29 دولة عربية وأجنبية تساهم في هذه التظاهرة الفنية والإبداعية الكبيرة، ومنحت إدارة محترف لبنان الفني جائزة تقديرية لـ محترف وفاء أبو عواد في قرية بقعاثا في الجولان السوري المحتل .





 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات