بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> الــزاويــة الـــثقــافــيــة  >>
"مشروع إقرأ تنجح" من بنك هبوعليم لتشجيع القراءة في مجدل شمس
  12/12/2014

"مشروع إقرأ تنجح" من بنك هبوعليم لتشجيع القراءة في مجدل شمس

موقع الجولان للتنمية


شارك المئات من اهالي مجدل شمس واطفالهم في مشروع اقرأ تنجح " الذي اطلقه بنك العمال " هبوعاليم " في الوسط العربي لتشجيع القراءة، ومن ضمن البلدات والقرى العربية كانت نصيب الجولان المحتل  يومين من الفعاليات أقيمت في" كنيون فريد مول " في  مجدل شمس .
مشروع اقرأ تنجح" لتشجيع القراء، وهو مشروع مميز يقوم به "بنك هبوعليم" للسنة الرابعة على التوالي في القرى والبلدات العربية في الداخل وتشمل 18 بلدة عربية ابتدأ في تاريخ 27-11-2014 ويستمر اغاية 20-12-2014.ويضم المشروع معرض كتب ومسرحيات للأولاد بقيمة عشرة شواقل للكتاب بالتعاون مع مكتبة العلم والمعرفة لصاحبها ربيع موفق خوري ومشاركة الفنان المبدع " عمة روني" الذي قدم عرضا مميزا للاطفال.وتقديم فقرة خاصة في القراءة وسرد قصص الاطفال على الاطفال الذين حضروا الاحتفال .
هذا ورحب مدير فرع بنك هبوعليم في مجدل شمس "عميرم ميركوفيتش" بالحضور في مجدل شمس، واستهل الحديث حول اهمية القراءة وقال: " يأتينا بنك هبوعليم "بمشروع اقرأ تنجح" والذي يقوم به البنك كجزء من المشاركة النشطة والرائدة في المجتمع العربي. يهدف المشروع إلى تحقيق التغيير في عادات القراءة لدى الأولاد وأبناء الشبيبة ، ووضع موضوع القراءة على سلم الافضليات"
الكتب المشارِكة في المعارض والممولة من قبل بنك هبوعليم بقيمة 10 شواقل للكتاب تأتي من اجل تشجيع القراءة، وهي كتب عالمية ومحلية تناسب الاولاد في المدارس الابتدائية منها على سبيل المثال: بائعة الخبز، احدب نوتردام، اوليفر تويست، الحديقة السرية، جزيرة الاولاد، روبن هود، دافيد كوبرفيلد، اليس في بلاد العجائب، فرح ومرح والكرة الذهبية، رحله الى عالم الحذر، جدي ابو سمير والجزرة، القط الذي يتكلم لغتين، سيارة جدي القديمة، دارين والعام الجديد، الارنب واصدقائه الثلاثة، الربيع في القرية الصاخبة، البائع الخجول، القطه نونو.

لمزيد من المعلومات عن المعارض وساعات الافتتاح يمكنكم زيارة موقع البنك على العنوان:
https://www.bankhapoalim.co.il/arabic/

 


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات