بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> الــزاويــة الـــثقــافــيــة  >>
فيديو كليب سيروي " قصتنا " لفرقة هوا دافي من الجولان السوري المحتل
  10/06/2015

فيديو كليب سيروي " قصتنا " لفرقة هوا دافي من الجولان السوري المحتل

موقع الجولان للتنمية

 

في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس الموافق 11.06.2015 ، ستطلق فرقة هوا دافي فيديو كليب من إخراج المخرج السوري إيهاب طربية وإنتاج المنتج والموسيقي الفلسطيني سامر جرادات. وتدور أحداث هذا الفيديو في الجولان السوري المحتل، وتحديدا على الحدود السورية.

ويأتي نشر هذا الفيديو ضمن حملة التحضيرات لإصدار ألبوم الفرقة الأول الذي يحمل عنوان " قصتنا " والمتوقع إصداره كما صرح المنتج سامر جرادات في منتصف الشهر الجاري، وسيتم الاعلان عن مراكز بيع الألبوم قريبا. كما وتستعد الفرقة لجولة العروض الاولى في كل من فلسطين والاردن نهاية شهر ٧ وبداية شهر ٨ في كل من الجولان، حيفا، الناصرة، القدس، بيت لحم، رام الله، الخليل وعمان، وسيتبعها جولة عروض عالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن هذا العمل يأتي ضمن سلسة انتاجات للمنتج سامر جرادات حملت اسم (عبور)، والتي ضمت ستة ألبومات: 1) ألبوم التوبة، لمجموعة شراكة. 2) قصتنا، لفرقة هوى دافي. 3) الطابق الرابع، للموسيقي والمؤلف الفلسطيني محمد نجم. 4) زهر اللوز، للفنانة الفلسطينية تريز سليمان.5) قرار، لمجموعة أوان.6) رسائل، لمجموعة من عازفي البيانو الفلسطينيين.

أعضاء الفرقة هم:

بشر أبو صالح – جيتار + تلحين

محمد طربيه – عود + غناء

عمرو مداح – ساكسوفون + غناء

علاء الشاعر – غيتار

ياسمين أيوب – باس + غناء

باسل مفرج – درامز

حنين أيوب – غناء

فرقة “هوى دافي” هي فرقة جولانية تشكلت قبل أكثر من سنتين في مجدل شمس من مجموعة من العازفين والموسيقيين الشباب، يغنون ويعزفون أغان معظمها من تأليفهم وتلحينهم. تتبع الفرقة أسلوباً موسيقياً يمزج ما بين أنماط موسيقية شرقية وغربية، وتطرح من خلال نصوصها قضايا اجتماعية وسياسية.

 

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات