بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المركز الثقافي >> روضة المسيرة >>
كلمة روضة المسيرة في حفل تخريج الفوج الـ 30 لاطفالها قدمتها المربية تغ
  01/07/2012

كلمة روضة المسيرة في حفل تخريج الفوج الـ 30 لاطفالها قدمتها المربية تغريد ايوب/ ابراهيم

موقع الجولان

أرحب بكم أجمل ترحيب فأهلا ًوسهلاً ومرحباً بكم بين أطفالكم في صرح من صروح العلم .
مرحباً بكم في حفلنا الختامي لنقطف معاً زهرات شذيه وورود ندية يعطر عبيرها أرجاء روضتنا. لقد مرت الايام بحلوها ومرها .. بجدها ولعبها وحان الوقت لنجني - انتم الاهل ونحن المربيات – ما استثمرناه على مدار السنة الماضية بالاولاد الاحباء.
كان هدفنا وما زال بناء جيل ايجابي يرقى بقييمه ويرتقي بمجتمعه . رعينا اطفال الروضة بالجود والعطاء , والمحبة والثناء , وها هم الاطفال قد اورقوا وازهروا واثمروا ولكم الجنى كله .
أن للطفولة المبكرة أثرا كبيرا في تحديد سمات الفرد في كل مراحل حياته , لذا فأن رياض الأطفال من أهم المراحل التعليمية التي ينبغي أن تنال العناية إدارة وتنظيما وتوجيها , لأنها ترعى فلذات أكبادنا ليكونوا أداة المستقبل . ومن هنا يعتمد منهاج الروضة بالدرجة الأولى على النشاط لتنمية وتوسعة مدارك الأطفال اللغوية والمعرفية وتدريب حواسهم , واكتشاف مواهبهم وميولهم وإتاحة الفرصة لهم لاكتشاف بيئتهم والتعرف على ماحولهم بعيدا عن القيود والضغوط .
أخواتي ... مضت السنة الفائتة في همة ونشاط وإبداع وإنجاز لتخرج أجيال تلو أجيال وكل ذلك كان نتائج الجهود المكللة والمستمرة من قبل مربيات الروضة وتعاون الامهات المتواصل مع الروضة , فلكن جميعاً جزيل الشكر والامتنان .
وختاماً ... أشكر لكم حضوركم وتلبيتكم دعوتنا.
وشكرا
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات