بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المركز الثقافي >> روضة المسيرة >>
  روضة المسيرة تحتفل بتخريج الفوج الـ30 من أطفالها
  01/07/2012

  روضة المسيرة  تحتفل بتخريج الفوج الـ30 من  أطفالها

موقع الجولان

 أقامت روضة المسيرة مساء هذا اليوم حفل تخرج  الفوج الثلاثين  من طلابها.  حيث تم عرض لقطات مصورة من بعض فعاليات الاطفال المتخرجين داخل الروضة وعددهم 50 طفلاً، وعرض صورهم  أمام الأهالي. وتولت عرافة الحفل المربية سمر ابو صالح، فيما قدمت كلمة الترحيب المربية تغريد أيوب/ ابراهيم. حيث قالت في كلمتها "أرحب بكم أجمل ترحيب فأهلا ًوسهلاً ومرحباً بكم بين أطفالكم في صرح من صروح العلم . مرحباً بكم في حفلنا الختامي لنقطف معاً زهرات شذيه وورود ندية يعطر عبيرها أرجاء روضتنا. لقد مرت الأيام بحلوها ومرها .. بجدها ولعبها وحان الوقت لنجني - انتم الاهل ونحن المربيات – ما استثمرناه على مدار السنة الماضية بالأولاد الأحباء." واضافت"  لقد كان هدفنا وما زال بناء جيل ايجابي يرقى بقييمه ويرتقي بمجتمعه . رعينا أطفال الروضة بالجود والعطاء , والمحبة والثناء , وها هم الأطفال قد أورقوا وأزهروا واثمروا ولكم الجنى كله ." مرفق نص الكلمة"

اما السيد سلمان بريك مدير روضة المسيرة  في جولان للتنمية فقد قال في كلمته "هذا الجيل يغادر اليوم الروضة ورصيده مليءبالمعرفة والخبرة وكثير من المهارات الحياتية. جدير بالذكر اننا نخرج اليوم الفوج الثلاثين حيث بدأت الروضة سنتها الأولى عام 1983/84 .  وأضاف " أصبح واضح للقسم الكبير من الأهل مدى أهمية أن يبدأ الطفل رحلة المعرفة والتجربة في ظل برامج يتفاعل فيها مع مجتمع اقرانه . وفكرة أن الروضة هي مكان لتخزين الأولاد او حراستهم قد ولت وأمل الا تعود"

وأضاف ايضاً " أريد ان أبارك للأطفال وللأهل بتخرج أولادهم بعد تجربة تربوية خاضتها المربيات وانتجت من مرها حلوها ومن صعوبتها سلاستها ".

واثنى في كلمته  على طاقم المربيات حيث قال " على مدار السنة كنت أطالب المربيات بتبيان دلائل نجاحهم كمربيات في تنشئة الاطفال , والحقيقة ان النجاحات كثيرة لكن اكثر ما لفت نظري ان كل المربيات في الروضة تنافست على لقبين:  الأول لقب المربية حاملة امانة الجدية والمثابرة في عملها، والثاني: لقب الام الحنونة والمخلصة... وهذان اللقبان تستحقهما مربيات الروضة بجدارة . واخص بالشكر الصبايا المتطوعات في الروضة وعملهم بلا مقابل جدير بالتقدير . واختتم  كلمته "بتوجيه الشكر للامهات والاباء على اهتمامهم بابناءهم وبالروضة الحاضنة وعلى تعاونهم المستمر مع المربيات" مرفق نص  الكلمة "
 وتخلل حفل التخرج  مفاجأت اعدتها روضة المسيرة   الاولى دعوة السيدة  ام صافي منى ابو جبل الى المنصة وشكرها وتكريمها على عطاءها المستمر وتبرعها لما فيه الفائدة والمصلحة لاطفال الروضة وذلك بتقديم هدية  رمزية متواضعة وتقديرا وعرفاناً  على ما بذلته وتبذله في مساندتها لهذا المشروع منذ انطلاقته ولغاية اليوم . والمفاجأة  الثانية : دعوة  المربية رامية الحلبي إلى المنصة وتوجيه الشكر والتحية لها ولجهودها  وعملها وأدائها  لمدة 5 سنوات في الروضة من ضمن طاقم مربيات يكنون لها الاحترام والمحبة....

 اقرأ ايضاً :
  كلمة مدير الروضة : السيد سلمان بريك في  حفل تخريج الفوج الـ 30 لروضة المسيرة 
 

كلمة  روضة المسيرة في حفل تخريج الفوج الـ 30 لاطفالها  قدمتها المربية تغريد ايوب/ ابراهيم

 

 صور من حفل التخرج

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات