بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> وفيات >>
الدكتور عماد أبو صالح يشيع إلى مثواه الأخير
  14/05/2005

الدكتور عماد أبو صالح يشيع إلى مثواه الأخير

 

14/05/2005

موقع الجولان

شييع الآلاف من أبناء الجولان وعرب فلسطين، بعد ظهر أمس، جثمان الفقيد عماد أبو صالح إلى مثواه الأخير.

وكان الدكتور عماد أبوصالح قد لقى حتفه يوم أول من أمس في حادث طرق مريع في مدينة دمشق، حيث قضى في الحادث خمسة مواطنين وأصيب 30 بجروح.

 

الفقيد الدكتور عماد أبو صالح

وكان ذوو الفقيد قد تسلموا جثمانه صباح أمس على معبر القنيطرة، بإشراف الصليب الأحمر الدولي وقوات الأمم المتحدة، حيث نقل إلى مسقط راسه مجدل شمس.

 وتوافد الآلاف من أبناء الجولان وقرى فلسطين لتقديم العزاء لعائلة الفقيد والمشاركة في تشييع الجنازة.

وقد صلي على الجثمان في مركز الشام، حيث أقيم مهرجان خطابي لتأبين الفقيد، ألقى فيه عدد من أبناء الجولان وعرب فلسطين كلمات التعزية، ثم ألقيت كلمة باسم أطباء الجولان، وكلمة أخرى باسم آل الفقيد.

 سارت الجنازة في موكب مهيب من مركز الشام في ساحة سلطان الأطرش إلى مقبرة القرية، حيث ووري الفقيد الثرى.

ومن ناحية أخرى كانت إبنة الفقيد، التي كانت معه وقت وقوع الحادث، قد أدخلت المستشفى يوم أمس بعد أن أجريت لها الفحوصات الطبية اللازمة وتبين وجوب بقائها للمراقبة، نتيجة معاناتها من ألم في الرأس والرقبة.

ويقول الدكتور وجدي الصفدي الذي رافق الطفلة إبنة الست سنوات إلى المستشفى، أن الفحوصات الطبية والصور المتعددة التي أجريت لها بينت أنها سليمة ولم تتعرض للأذى نتيجة الحادث، ولكنها لا تزال تعاني من ألم في الرقبة. وأضاف الدكتور وجدي أن الطفلة أبقيت في المستشفى لليلة واحدة للمراقبة فقط ومن أجل التأكد بشكل قاطع من سلامتها.

 

 

 

 

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات