بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> وفيات >>
وفاة الشيخ الشاب عفيف الصباغ
  31/08/2006

وفاة الشيخ الشاب عفيف الصباغ

موقع الجولان/31/8/2006

توفي بعد ظهر هذا اليوم الشيخ الشاب عفيف الصباغ عن عمر يناهز الـ48 عاما، خلال زيارة وفد رجال الدين إلى الأماكن المقدسة في الوطن التي ستستمر أربعة أيام . الفقيد توفى بعد حادث سير على طريق دمشق القنيطرة وكان في رفقته عمه جميل الصباغ وابن عمه اللذان يسكنان في دمشق،منذ العام 1967. حيث أصيبا في الحادث .
وقد تسلم ذوي الفقيد جثمانه في معبر القنيطرة بعد تأخير استمر لساعات، حيث وصل جثمانه في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم إلى معبر القنيطرة،يرافقه أربعة رجال دين من أقاربه كانوا ضمن الوفد الديني، قطعوا زيارتهم اضطراريا للمشاركة في تشييع جثمانه في بلدته مجدل شمس. وكان في انتظاره العشرات من أقارب الفقيد. وقد سمحت سلطات الاحتلال الإسرائيلي من عبور حوالي 20 مواطنا من عائلة الفقيد لتقديم العزاء بوفاته لذويهم في الجانب المحرر من الجولان تحت إشراف قوات الأمم المتحدة ومنظمة الصليب الأحمر الدولي لفترة زمنية لم تتعدى 20 دقيقة.
ويذكر أن الشيخ عفيف من مواليد مجدل شمس عام 1958 .. متزوج وأب لخمسة أولاد. وسيشيع جثمانه يوم غد الجمعة في مجدل شمس. رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات