بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> وفيات >>
وفاة الشيخ الفاضل محمود مهدي فخر الدين
  09/02/2006

وفاة الشيخ الفاضل محمود مهدي فخر الدين

09/02/2006
موقع الجولان


انتقل إلى رحمته تعالى صباح اليوم الشيخ أبو حسين محمود مهدي فخر الدين من مجدل شمس عن عمر يناهز الـ 91 عاماً. وقد ووري جثمانه الثرى في مقبرة القرية عند الساعة الحادية عشرة صباحاً، وحضر تشييع الجنازة الآلاف من أبناء الجولان ورجال الدين من الجولان والجليل والكرمل برغم العاصفة الثلجية التي تجتاح المنطقة منذ مساء أمس، نظراً للمكانة الدينية المرموقة التي تمتع بها المرحوم، حتى أطلق عليه رجال الدين لقب "بركة الجزيرة".
وقد سجي جثمان الفقيد في مبنى مركز الشام الذي لم يتسع للجموع التي قدمت للمشاركة في التشييع، وألقيت عدة كلمات عددت مزايا المرحوم ودوره في الدعوة إلى الصلاح وعمل الخير. وكان من بين المشييعين الشيخ موفق طريف، الشيخ الروحي للطائفة الدرزية في الجليل والكرمل، الذي ألقى كلمة أبن فيها المرحوم.
وقد عرف المرحوم بتواضعه الشديد وورعه وتقاه، وكان مقبولاً على كافة فئات المجتمع، داعياً دائماً إلى عمل الخير وناهياً عن الخطأ.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

هيلة غانم فخرالدين

 

بتاريخ :

06/11/2008 09:48:26

 

النص :

اللة يرحم روحك يا خالي..دخيلو قلبك الطيب..انت حاربت الدنيا وانتصرت عليها وهي لم تنتصر عليك كما قال اخي سلمان في تابينك..قال خالي تغلب على الدنيا والدنيا لم تتغلب عليه بشيئ..وهذة الجملة لو قمنا بتفصيلها لامتلات بتفسيرها مئات الكتب..دخيلك يا خالي تسامحنا قصرنا بحقك..لانو مش عبيطلع بايدنا نكون متلك..اذا مفكر حالك رحت بتكون غلطان انت كبير القدر..لانك عايش بقلبي واني بس غمض عيوني بعيش معك كانك اسا بتحاكيني كلماتك بعدهن بيترددوا بذهني لان كل كلامك مهم ما كنش عندك اهمية للحكي الفاضي مكنش في مساحة بقلبك توسع الاشياء لانو اللة معبيلك قلبك.بعدو جسمك النحيل ببالي..يا خالي الغالي بوعدك اني اكتب عنك عقد ما بقدر..حتى اللي ما بيعرفك يصير يعرفك بحبك يا خالي اللة يرحمك نحنا الخسرانين هيلة بنت اختك بحبك