بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> وفيات >>
وفاة الشيخ اسعد منذر من قرية عين قنية
  12/03/2010

وفاة الشيخ اسعد منذر من قرية عين قنية

موقع الجولان

توفي يوم أمس الشيخ أبو نوفل اسعد منذر( 81 عاماً) من قرية عين قنية اثر مرض عضال، وشارك في تشييع جثمانه المئات من أبناء الجولان المحتل، المرحوم ادى خدمة العلم السوري ضمن اول دفعة من أبناء الجولان،في العام 1947. وعُرف عنه مواقفه الدينية والاجتماعية  الثابتة في أحداث عام 1982، والتزامه بالخط الوطني، وتعرض أسوة بالمئات من ابناءالجولان الى اضرار  اقتصادية كبيرة نتيجة اغلاق محله التجاري في قرية بانياس مع بدء الإضراب الكبير في الرابع عشر من شباط، وعاش  التجربة المريرة  التي تعيشها المئات من العائلات الجولانية المشتتة بين خطي وقف اطلاق النارـ حين توفي ابنه " نوفل في دولة الكويت عن عمر (41 عاما). للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان .

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

فاتن وسالم صفدي

 

بتاريخ :

18/03/2010 02:12:17

 

النص :

احر التعازي القلبية للاخوة كمال,داوود,والاخوات ميادة وامية وجميع الاهل والاقارب من ال منذر لوفاة العم اسعد.ان لله وان اليه راجعون.
   

2.  

المرسل :  

ابناء المرحوم الفقيد

 

بتاريخ :

23/03/2010 14:25:30

 

النص :

الشكر للاخ ايمن ابوجبل على جهوده الكريمه . وعميق الشكر الجزيل للاخ سالم والاخت فاتن الصفدي للتعزية .سائلين المولى عز وجل الا يرينا عليكم مكروه والا يفجعكم بغال وعزيز .