بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> وفيات >>
مقتل الشاب اينال يعقوب شمس اثر تعرضه لحادث طرق مروع
  21/01/2011

مقتل الشاب اينال يعقوب شمس اثر تعرضه لحادث طرق مروع

موقع الجولان

توفي مساء اليوم الشاب اينال يعقوب شمس ( 16 عاما ) من قرية بقعاثا اثر حادث طرق تعرض له على طريق مسعدة- واسط بجانب الملعب البلدي. بعد ان انحرفت سيارته لأسباب غير معروفة عن الطريق واصطدمت بشجرة على جانب الطريق. ونقل زميله الذي رافقه في السيارة الشاب ربيع صالح شمس ( 16 عاما) بالمروحية إلى مستشفى رمبام في حيفا، بعد أن تم إخراجه بصعوبة من السيارة وإسعافه من قبل الطواقم الطبية .ووصفت حالته بالحرجة .

يذكر ان شقيق الفقيد كان قد توفي في 18-5-2008 بعد انحراف سيارته في منطقة عين الحمرا ودخولها حقل الغام اسرائيلي توفي على اثرها.

اقرأ ايضاً

بقعاثا تودع فقيدها سامح شمس


عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

من المجدل

 

بتاريخ :

21/01/2011 22:33:59

 

النص :

وك الله يرحمككك ويصبر اهلكك
   

2.  

المرسل :  

عرين

 

بتاريخ :

22/01/2011 00:17:25

 

النص :

الله يرحمة ويكون بعون اهله..ويقول المثل لا تسرع فالموت اسرع ولكن هذا قدره...واني اتوسل الى ادارة الموقع ان ينشروا هذا التعقيب لاني سأخرج قليلا عن نطاق هذا الموضوع ومع احترامي لكم وللفقيد ولاهله اسفة ولكن مضرورة بان اسأل اهل الجولان ان كان هناك احد يعرف بنت اسمها كرين بعمر ما ينهاز ال 22 اكثر اواقل واخيها اسمهه باسل بعمر ال 20 اكثر او اقل...اني اتوسل لكل من يعرف اي معلومة عنهماان كانوا من الجولان ان يترك لي تعقيب وان لم يكون هناك اخوة بهذه الاسماء في الجولان فارجوا ان تخبروني لان الامر يهمني كثيرا...واشكر ادارة الموقع اذا قامت بنشر تعقبي الذي سيغير حياتي بالكامل وشكرا لكم يا اهل الجولان اذا قمتم باجابتي على سؤالي (انتظر الرد)...
   

3.  

المرسل :  

بنت الجولان

 

بتاريخ :

22/01/2011 20:48:13

 

النص :

الله يرحمك ويصبر اهلك ويجعل مثواك الجنه
   

4.  

المرسل :  

بنت الجليل

 

بتاريخ :

22/01/2011 22:46:05

 

النص :

الله يرحمه ويصبر أهله ويشفق على الشاب الثاني ويرجعه لاهله