بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> وفيات >>
نقابة الصحفيين الفلسطينيين تكرم الاعلامي السوري فرات فخر الدين في ذكرى
  13/03/2011

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تكرم الاعلامي السوري فرات فخر الدين في ذكرى وفاته
موقع الجولان /رام الله


في حفل تأبيني كبير أقيم في رام الله ظهر السبت، بمناسبة مرور أربعين يوماً على وفاة الاعلامي السوري ابن الجولان المحتل فرات سلمان فخر الدين، كرمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين المرحوم ومنحته بطاقة عضوية دائمة في النقابة.

وكان وفد كبير من الجولان قد سافر إلى رام الله صباح السبت للمشاركة في حفل التكريم والتأبين الذي أقامته تقابة الصحفيين الفلسطينيين في رام الله، في ذكرى الأربعين لرحيله،وحضر الحفل عدد كبير من زملاء المرحوم الصحافيين من القنوات التلفزيونية المتعددة التي عمل معها، فتم عرض فيلم وثائقي مؤثر تحدث عن حياة الراحل وعمله ونشاطه ومآثره التي تركت أثراً في نفوس جميع من عرفوه، لما حمله من خصال حميدة وشجاعة وكرم ونبل أخلاق.
وتحدث في الحفل رئيس نقابة الصحفيين الفلسطينيين فمنح باسم النقابة العضوية الفخرية الدائمة للمرحوم، كذلك ألقى أحد زملاء المرحوم كلمة مؤثرة، وكلمة أخرى ألقاها والد فرات السيد سلمان فخر الدين.
 وكان فرات قد لقى حتفه في  حادث طرق أليم الشهر الماضي في طريق عودته من عمله في رام الله إلى الجولان.


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات