بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> وفيات >>
الجولان المحتل: موقف تأبين لفضيلة الشيخ احمد الهجري
  25/03/2012

الجولان المحتل: موقف تأبين لفضيلة الشيخ احمد الهجري

موقع الجولان

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الشيخ الفاضل احمد سلمان الهجري الذي وافته المنية اليوم السبت 1 جمادى الأول 1433 هـ الواقع فيه 24 آذار 2012 م بحادث سير أليم .
رحيل فضيلة الشيخ أحمد الهجري فاجعة مؤلمة وخسارة كبيرة للوطن ولأبناء طائفة المسلمين الموحدين في سورية ولبنان وفلسطين إذ أن الوطن بأمس الحاجة لأمثاله في هذا الوقت العصيب الذي يمر به لكن لا مرد لقضاء الله وقدره وهذه مشيئة الباري عز وجل.
وقد تمت دعوة جميع الإخوة من الداخل الفلسطيني والإخوة من الجولان المحتل للمشاركة في موقف عام في مركز الشام في ساحة سلطان باشا الأطرش في بلدة مجدل شمس من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية عشر..
ومنذ ساعات الصباح بدأت الوفود تتقاطر الى مجدل شمس من الجليل والكرمل في مناطق الجذر الفلسطيني عام 1948 وكافى قرى الجولان السوري المحتل، لتقديم العزاء برحيل فضيلة الشيخ ابو حسن احمد الهجري.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

السويداء

 

بتاريخ :

25/03/2012 18:19:59

 

النص :

نعم ان الجميع يؤمنون بالقضاء والقدر ولكن الشيخ العقل ابو حسين احمد الهجري مات اغتيال على يد مجهولين سوريين!!!
   

2.  

المرسل :  

ايمن دواه

 

بتاريخ :

26/03/2012 08:44:10

 

النص :

نقدم أحر التعازي باسم الشعب الفلسطيني الصامد إلى اخواننا ورفاق دربنا في طائفة الموحدين بوفاة المغفور له الشيخ أحمد سلمان الهجري (رحمه الله ) وسائلين المولى أن يسكنه فسيح جناته ،وإنا على درب المجاهدين لماضون حتى تحرير وطننا الغالي فلسطين
   

3.  

المرسل :  

الجيش الفلسطيني الحر

 

بتاريخ :

26/03/2012 08:45:45

 

النص :

نقدم أحر التعازي باسم الشعب الفلسطيني الصامد إلى اخواننا ورفاق دربنا في طائفة الموحدين بوفاة المغفور له الشيخ أحمد سلمان الهجري (رحمه الله ) وسائلين المولى أن يسكنه فسيح جناته ،وإنا على درب المجاهدين لماضون حتى تحرير وطننا الغالي فلسطين وجولاننا الحبيب
   

4.  

المرسل :  

Najwa Ballout

 

بتاريخ :

26/03/2012 22:14:12

 

النص :

الجاليه العربيه السوريه في فنزويلا,, مدينة فالنسيا ,,, تعلن عن موقف تعازي سيقام ب النادي السوري (توكوجيتو, فالنسيا) و ذالك تمام الساعه الثامنه مساء يوم الثلاتاء الواقع في27/3/201 بسم الله الرحمن الرحيم "كل نفسٍ ذائقةٌ الموت ثم إلينا ترجعون" صدق الله العظيم حضرة شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين، الشيخ حكمت سلمان الهجري المحترم. تتقدم الجاليه العربيه في فنزويلا الى حضرتكم ومن خلالكم إلى أسرة الفقيد وجميع أبناء الطائفة بأحر التعازي القلبية بوفاة فقيدكم الكبير شيخ عقل الطائفة المرحوم أحمد سلمان الهجري الذي عرفناه بمواقفه الوطنية وآرائه السديدة وخطاه الثابتة في نصرة الحق والعدل والأخوه .