بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> وفيات >>
 قرية مسعدة : مقتل شابين من الجليل بطلقات نارية
  06/09/2014

 قرية مسعدة : مقتل شابين من  الجليل بطلقات نارية 

موقع الجولان

  أطلق مجهولون قبل قليل النار من سلاح رشاش النار على شابين  احداهما من قرية الرامة والثاني من قرية المغار  في الجليل ، أدى إلى مقتلهما مباشرة، وكان الشابين في زيارة لأحد أصدقائهما في قرية مسعدة.  احد الشابين القتيلين  تزوج قبل شهرين ونصف من فتاة من قرية مجدل شمس وكان من المقرر أن يسافرا إلى كندا الأسبوع القادم.
وفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة أقدم مجهولو الهوية على إطلاق عيارات نارية من داخل مركبة نحو اخرى كان يستقلها شخصين عربيين على ما يبدو من سكان منطقة الرامة مما أسفر عن مصرعهما على الفور. وعمم الناطق بلسان شرطة  إسرائيل  بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه: "وقع حادث اطلاق تم خلاله اطلاق نار من مركبة نحو مركبة أخرى باتجاه شخصين من قرى الشمال، في بلدة مسعدة في الجولان، مما اسفر عن مصرعهما"، كما جاء في بيان الشرطة.
وتابع البيان: "هذا وقد قامت الشرطة الإسرائيلية بتطويق المكان، مع الإشارة الى ان الخلفية جنائية. يشار إلى ان محققي الوحدة المركزية في لواء الشمال هرعوا الى المكان وباشروا التحقيق في ملابسات الواقعة"

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات