بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> وفيات >>
وفاة السيد سميح سليم ابراهيم من بلدة مجدل شمس
  27/03/2015

وفاة السيد سميح سليم ابراهيم من بلدة مجدل شمس

موقع الجولان للتنمية

 

توفي صباح اليوم في مستشفى بلنسون  في تل ابيب السيد سميح سليم ابراهيم (57 عاماً)  من بلدة مجدل شمس . وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة القرية عند الساعة العاشرة من صباح يوم غد السبت.

وتوفي المرحوم على إثر إجراء عملية زرع رئتين له قبل أيام. وبالرغم من طمأنة الأطباء لعائلته وتأكيدهم أن العملية كانت ناجحة، إلا أن صحته شهدت مساء أمس انتكاسة مفاجئة، أدت إلى وفاته صباح اليوم.

وكان جثمان الفقيد  قد وصل في ساعات ما بعد الظهر الى مجمع العيادات الطبية في جمعية جولان للتنمية، في سيارة اسعاف الجولان التابعة للمجمع الطبي، قبل إدخاله الى منزله للمرة الأخيرة.

جمعية جولان للتنمية وموقع الجولان للتنمية والطاقم الطبي في مجمع العيادات الطبية يتقدمون باحر التعازي القلبية للزميلة ميادة أبو جبل / إبراهيم بوفاة زوجها، والى الدكتور سمير ابراهيم، واخوته واخواته بوفاة شقيقهم، والى كافة افراد العائلة الكرام،املين ان تكون خاتمة الاحزان في ديارهم..

للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات