بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> وفيات >>
بقعاثا :مصرع ريهام الحرفاني وطفليها في حادث طرق مروع
  01/06/2015
بقعاثا :مصرع ريهام الحرفاني وطفليها في حادث طرق مروع

موقع الجولان للتنمية



في حادث طرق مروع عند مفرق مستوطنة الروم الاسرائيلية في الجولان السوري المحتل لقيت السيدة ريهام بسام شمس\الحرفاني وطفلاها ( أنيل (10 أعوام) وابنتها ليا (8 أعوام ). من بقعاثا حتفهم، وأصيب الزوج إياد حسين الحرفاني وطفلته إصابات خطيرة، حيث خضع لعملية جراحية استمرت عدة ساعات، وهو يرقد الآن في قسم العناية المكثفة فاقداً للوعي وتحت التنفس الاصطناعي.ونقل بالمروحية إلى المستشفى أما الطفلة فتحسن وضعها قلياً، وإصابتها تقدر بالمتوسطة، ترقد في قسم الأطفال مع كسر صعب في الفخذ الأيمن.

الحادث وقع على الطريق العام جنوبي بقعاثا، عند مفرق الروم، حيث اصطدمت سيارتان من بقعاثا ببعضهما وجها لوجه. و أدى الحادث لاحقا إلى مصرع الام وابنيها واصابة آخرين بجراح خطرة. .
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، أنه قبل نحو الساعة من مساء اليوم الاثنين بمنطقة هضبة الجولان ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرقات بالغ ما بين مركبة تجارية خالية من الركاب ومركبة خصوصية على شارع رقم 98 قريبا من بقعاثا. وأدى الحادث إلى اصابة سيدة في الأربعينات من العمر وطفل (3 سنوات) في حالة حرجة بينما أصيب رجل ثالث بصورة بالغة ورابع بصورة طفيفة. لاحقًا أعلن عن وفاة الأم والطفل.
و أكد الناطق بلسان سلطة الإنقاذ والأطفاء، كايد ظاهر، على أن طواقم الإطفاء والإنقاذ في المنطقة قامت بالعمل على تخليص العالقين حيث نجحت بإنقاذ مصابيّن من خطر الموت وتم تقديم الإسعافات الأولية لهما ونقلهما إلى المستشفى
وعلم على أن محققي الشرطة يواصلون باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات