بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> قضايا جولانية >> بيانات >>
بيان صادر عن ال صفدي
  07/11/2007

بيان صادر عن آل صفدي
الجولان العربي السوري المحتل


ردا على تصريح جاء على لسان ما يسمى بـ "مندي صفدي" المدعي انه ممثل حزب الإصلاح السوري في أرض الجولان المحتل غير الموجود أصلا في الجولان:
نعلن آل صفدي باجتماع طارىء في بيت الشيخ أبو عدنان محمود حسن الصفدي يوم الثلاثاء السادس من تشرين الثاني عام 2007 ميلادي ما يلي وبالإجماع:-
الاستنكار والشجب المطلق لكل ما جاء في تصريحه الذي ورد على الإنترنت وتهجمه على مبادئنا وعروبتنا ووطنيتنا وقيادتنا التي بذلنا في سبيلها الغالي والنفيس وعلى الإستعداد الدائم للذود عنها ضد كل المعتدين وأذنابهم أينما كانوا.
ونؤكد على أن المذكور المدعو أعلاه مقطوع من نسيجنا وحياتنا وعائلتنا وأسرته منذ عشرة أعوام ونيف ومطرود من السكن في الجولان العربي السوري بإرادتنا مجتمعة، وإننا نحذّر كل من تسول له نفسه من أهل الجولان والمطرودين والمقاطعين من أهل الجولان أن يمس انتمائنا الوطني والقومي ويتطاول على قيادتنا الحكيمة بأنه سيلاقي نفس مصير المذكور أعلاه.
وسنبقى على هذا العهد الأكيد لإعلاء كلمة الأمة العربية والوطن العربي السوري وقيادة الوطن المفدى.
آل صفدي
الجولان العربي السوري المحتل
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات