بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> قضايا جولانية >> بيانات >>
بيان صادر عن لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية مجدل شمس
  14/09/2010

بيان صادر عن لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية مجدل شمس
 موقع الجولان


أن القرارات في مجدل شمس لم تتخذ يوماً في المجلس المحلي ولم تكن قرارات المجلس المحلي يوماً تمثل أهالي مجدل شمس


تعلن لجنة أولياء الأمور عن استمرار الإضراب في المدرسة الثانوية يوم غد، أما في المدرسة الإعدادية فيبدأ التعليم عند الساعة التاسعة صباحاً. وتدعو اللجنة الأهالي إلى الاعتصام بنفس الطريقة التي قام بها الأهالي اليوم، وذلك اعتباراً من الساعة السابعة صباحاً.
اللجنة تحذر الأهالي من البيان الذي وزعه المجلس المحلي عصر اليوم، مطالباً إياهم بفك الإضراب والعودة غداً إلى المدرسة، وتقول إن الإضراب مستمر حتى تعلن خلوة مجدل شمس أي قرار آخر.
تؤكد اللجنة أن القرارات في مجدل شمس لم تتخذ يوماً في المجلس المحلي ولم تكن قرارات المجلس المحلي يوماً تمثل أهالي مجدل شمس.
إن القرارات في مجدل شمس كانت وستبقى تتخذ على صعيد الجماهير وتصدر من خلوة مجدل شمس فقط، وهي الجهة الوحيدة المخولة إصدار القرارات التي تمثل الأهالي، لذا نطلب من الأهالي عدم إعارة بيان المجلي المحلي أي اهتمام والالتزام بقرارات الخلوة ولجنة أولياء الأمور بالإضراب، وعدم إرسال أبنائهم إلى المدرسة غداً، والقدوم اعتباراً من الساعة السابعة صباحا إلى أمام مدخل المدرسةالثانوية للاعتصام بنفس الطريقة التي تم بها الاعتصام اليوم.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

مواطن

 

بتاريخ :

15/09/2010 14:35:36

 

النص :

ان سخرية القدر تجسدت بأن يقوم من يعمل في مايسمى مجلس محلي باصدار توجهات وبيانات وكأنهم من يمثل الناس اقول ليعرفوا حجمهم وان لايتطاولوا الى مصاف الرجال